random
أخبار ساخنة

بالفيديو حادث ذبح شاب الإسماعيلية القصة كاملة


شهدت محافظة الاسماعيلية حادثاً هو الأكثر فظاعة وبشاعة وتجرداً من الإنسانية ، جريمة قتل قام بها أحد الشباب بذبح شاب آخر صغير السن في وسط الشارع وفي تواجد الناس والمارة بأحد شوارع الإسماعيلية دون أي حراك من الناس ، ثم قام الجاني بقطع الرأس وفصلها عن الجسد وأخذ يمثل بها بين الناس ويلعب بها كالكرة ولا حول ولا قوة إلا بالله.
بالفيديو حادث ذبح شاب الإسماعيلية القصة كاملة
بالفيديو حادث ذبح شاب الإسماعيلية القصة كاملة

مكان الجريمة

وقعت جريمة القتل اليوم في منطقة البلابسة في محافظة الإسماعيلية ، وتلك المنطقة لم تكن هذه الجريمة هي الأولى من نوعها فيذكر أن موقع ارتكاب جريمه القتل قد شهد الشهر الماضي حادث استشهاد ضابطين في مواجهة أمنية مع عدد من الخارجين على القانون وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أنه أثناء قيام مأمورية لاستهداف وضبط أفراد تشكيل عصابى شديدة الخطورة لارتكابهم عدة وقائع سرقات بالإكراه بالأسلحة النارية.

فيديو ذبح شاب بالإسماعيلية 

فيديو تفاصيل واقعة قتل شاب الإسماعيلية وسط ذعر واستهجان الناس وقد كشفت التحريات الجديدة عن الواقعة وتبين أن الانتقام غير شرعي وراء الواقعة وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم ووجهت له تهمة القتل العمد والتمثيل بجثة المجني عليه عقب فصل رأسه بالساطور والطواف به في الشوراع.
حادث الإسماعيلية اليوم الفيديو كامل

وقالت المصادر الأمنية أن المجني عليه يدعي (محمد) ، وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب الحادث انتقام القاتل ، فيما قالت التحريات أن الانتقام وراء الجريمة.
وقد تلقى مدير أمن محافظة الإسماعيلية اللواء منصور لاشين، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما، على الفور انتقل عدد من قيادات الأمن وجار التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها، أمر اللواء منصور لاشين بتشكيل فريق بحث وتم ضبط الجاني .

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف2 نوفمبر 2021 في 12:52 ص

    حسبنا الله ونعم الوكيل في المجرمين و في قوانين القضاء المصري و غياب العقوبات الرادعة المانعة لانتشار الجرائم القصاص حياة كما علمنا ربنا عز و جل.
    القصاص بطريقة تسبب الردع و تحفظ الحياة و المجتمع

    حذف التعليق
    • عامر الشريد photo
      عامر الشريد2 نوفمبر 2021 في 12:52 ص

      وكيف الناس تاركينه بهذا الشكل السلبي

      حذف التعليق
      • غير معرف14 نوفمبر 2021 في 10:16 م

        أعوذ بالله ولا حول ولا قوة إلا بالله ...منظر بشع

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent