كراسة شروط مزاد جمارك مطار القاهرة للسيارات

كراسة شروط مزاد جمارك مطار القاهرة 

تفاصيل مزاد جديد للسيارات وبضائع جمارك مطار القاهرة الدولي ،  الذي يُقام خلال شهر ديسمبر من كل عام، وتفاصيل كراسة شروط مزاد جمارك مطار القاهرة للسيارات .

تفاصيل مزاد جديد للسيارات وبضائع جمارك مطار القاهرة الدولي ،  الذي يُقام خلال شهر ديسمبر الجاري ، وتفاصيل كراسة الشروط والمواصفات .        مطار القاهرة يعلن عن مزاد جديد للسيارات ديسمبر الجاري :- أعلنت هيئة الخدمات الحكومية المسؤلة عن مزادات السيارات في مصروالذي تعقده الشركة كل فترة خلال العام ، عن بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بمزاد مطار القاهرة الدولي  الذي سيقام في يوم 11/12/2019 الجاري .  كما أعلنت الهيئة إن كراسة الشروط والمواصفات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية تتوفر في العنوان التالي : " 7 ش الدكتور محمد حامد فهمي المتفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامي بالدقي ".  وأوضحت الهيئة المسؤلة عن المزاد أن البيع ليس بالجملة أي أنه سيكون سيارة سيارة على حدة وكل سيارة منفصلة عن الأخرى ، وأنه مُتاح شراء سيارة واحدة فقط للإستخدام الشخصي بالبطاقة الشخصية ، وفي حالة شراء أكثر من سيارة لأصحاب الشركات والمصانع والهيئات الخاصة يلزم وجود البطاقة الضريبة .  كراسة الشروط للمزاد :- كما بينت هيئة الخدمات الحكومية المسؤلة عن المزاد أن ثمن كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه مصري ، و أن مبلغ التأمين لدخول المزاد 10000 جنيه مصري يتم استردادها في نفس اليوم في حالة عدم الشراء ، أمَّا في حالة الشراء يتم سداد كامل ثمن السيارة  أو تسديد 30% من الثمن الإجمالي والباقي المبلغ يُسدد خلال أسبوعين من تاريخه .  ومن المقرر إقامة مزاد مطار القاهرة للسيارات  في تمام الساعة 12 ظهراً " بالنادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط بعين الصيرة القاهرة " ،   وأكدت الهيئة على أن شراء كراسة الشروط والمواصفات شرط أساسي من شروط دخول المزاد ، كما أن البيع بدون عمولة ومبلغ الشراء هو المبلغ المدفوع .  السيارات الموجودة بمزاد القاهرة الدولي للسيارات:- وتشمل السيارات في المزاد :- - دودج دورانجو Dodge Durago . - كيا سيراتو Kia Cerato . -  دوجان Dogan . - كيا كارينز kia Carens . - كرايسلر Chrysler . - سيارتين هامر Hummer . - فلوكس فاجن Volkswagen . - أودي Audi . - بيجو فان Peugeot . مرسيدس E200 . E200 mercedes . - BMW X5 . - فورد Ford .  إقرأ في : أفضل 5 سيارات مستعملة في السوق المصري : https://www.shababy4us.com/2019/12/Learn-about-the-5-best-used-cars-on-the-Egyptian-market.html
كراسة شروط مزاد جمارك مطار القاهرة للسيارات

مطار القاهرة يعلن عن مزاد جديد للسيارات

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية المسؤلة عن مزادات السيارات في مصروالذي تعقده الشركة كل فترة خلال العام ، عن بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بمزاد مطار القاهرة الدولي للسيارات

كما أعلنت الهيئة إن كراسة الشروط والمواصفات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية تتوفر في العنوان التالي :
" 7 ش الدكتور محمد حامد فهمي المتفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامي بالدقي ".
وأوضحت الهيئة المسؤلة عن المزاد أن البيع ليس بالجملة أي أنه سيكون سيارة سيارة على حدة وكل سيارة منفصلة عن الأخرى ، وأنه مُتاح شراء سيارة واحدة فقط للإستخدام الشخصي بالبطاقة الشخصية ، وفي حالة شراء أكثر من سيارة لأصحاب الشركات والمصانع والهيئات الخاصة يلزم وجود البطاقة الضريبة .

كراسة الشروط مزاد جمارك مطار القاهرة

كما بينت هيئة الخدمات الحكومية المسؤلة عن المزاد أن ثمن كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه مصري ، و أن مبلغ التأمين لدخول المزاد 10000 جنيه مصري يتم استردادها في نفس اليوم في حالة عدم الشراء ، أمَّا في حالة الشراء يتم سداد كامل ثمن السيارة  أو تسديد 30% من الثمن الإجمالي والباقي المبلغ يُسدد خلال أسبوعين من تاريخه .

ومن المقرر إقامة مزاد مطار القاهرة للسيارات " بالنادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط بعين الصيرة القاهرة ".

وأكدت الهيئة على أن شراء كراسة الشروط والمواصفات شرط أساسي من شروط دخول المزاد ، كما أن البيع بدون عمولة ومبلغ الشراء هو المبلغ المدفوع .

شروط الاشتراك في مزاد سيارات مطار القاهرة 

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام  العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم  تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.

اقرأ في: جميع السيارات موديل 2022 في مصر تبدأ بسعر 185 ألف

اقرأ في: أسعار ومواصفات رينو كادجار 2020 في مصر 

اقرأ في: تعرف على الأوراق المطلوبة قرض السيارة من بنك القاهرة 

اقرأ في: تعرف على الأوراق المطلوبة قرض السيارة من بنك CIB 

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين، كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

السيارات الموجودة بمزاد القاهرة الدولي للسيارات

وتشمل السيارات في المزاد :-

- دودج دورانجو Dodge Durago .

- كيا سيراتو Kia Cerato .

-  دوجان Dogan .

- كيا كارينز kia Carens .

- كرايسلر Chrysler .

- سيارتين هامر Hummer .

- فلوكس فاجن Volkswagen .

- أودي Audi .

- بيجو فان Peugeot .

مرسيدس E200 .

E200 mercedes .

- BMW X5 .

- فورد Ford .

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent