5 نصائح مهمة قبل شراء السيارات المستعملة في السوق المصري

نصائح مهمة قبل شراء السيارات المستعملة

نصائح مهمة قبل شراء السيارات المستعملة   السيارات المستعملة هي الاختيار الأفضل لبعض العملاء وتجار السيارات في السوق المصري والتي يلجأ إليها الكثيرون على حسب إمكانياتهم المادية ،لكن هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل شراء السيارة المستعملة من حيث السعر أو الفنيات في السيارة نفسها. في البداية لابد أن تعرف أن شراء سيارة مستعملة ليس هو الخيار الأفضل ، إذ أن شراء سيارة جديدة يعد هو الأفضل من حيث عدم استنزاف الكثير من الأموال حول الصيانة وتغيير قطع الغيار والأعطال التي لا تقف عند حد معين من شراء السيارة، وهذه وجهة نظر الكثير من خبراء السيارات في السوق المصري ، بالإضافة إلى أن المبلغ المالي المتاح للمشتري لاقتناء سيارة اقتصادية أوروبية الصنع مجهزة بعوامل ووسائل الأمان أفضل من التوجه للمستعمل لشراء سيارة من فئة أعلى. بعض النصائح لراغبي شراء سيارة مستعملة خلال الوقت الحالي : 1-قبل شراء السيارات المستعملة اختار السارة التي لا يتخطى عداد الكيلو مترات بها أكثر من 60 ألف كم ، خاصة إذاكانت السايرة أوروبية الصنع . 2-عند شراء سيارة مستعملة يفضل تذهب إلى السيارات التي لها نصيب أكبر من الشراء في السوق المصري بحيث توافر قطع الغيار والفنيات ،هذا في حين تقديم طراز معين أو موديل معين من وجهة نظر المشتري ،واحذر من وضع سعر السيارة هو المعيار الأول والأخير فلابد من مراعاة تكلفة مابعد الشراء.  3-عند معاينة السيارة قم باصطحاب فني سيارات محترف وذو ثقة للكشف عندواخل السايرة والموتور والشاسيه بشكل جيد. 4-ابتعد عن السيارات التي مر على موديبل تصنيعها أكثر من 5 سنوات قدر الإمكان ، هذا لأن طول عمر السيارة يساوي أعطال أكثر وصيانات أكثر من التي مر على إنتاجها سنوات أقل .  اقرأ في :جميع السيارات موديل 2022 في مصر تبدأ بسعر 185 ألف  اقرأ في :أسعار ومواصفات رينو كادجار 2020 في مصر   اقرأ في :انخفاض أسعار كوجا موديل 2019 بقيمة خيالية
نصائح مهمة قبل شراء السيارات المستعملة 

شراء السيارت المستعملة

السيارات المستعملة هي الاختيار الأفضل لبعض العملاء وتجار السيارات في السوق المصري والتي يلجأ إليها الكثيرون على حسب إمكانياتهم المادية ،لكن هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل شراء السيارة المستعملة من حيث السعر أو الفنيات في السيارة نفسها.

في البداية لابد أن تعرف أن شراء سيارة مستعملة ليس هو الخيار الأفضل ، إذ أن شراء سيارة جديدة يعد هو الأفضل من حيث عدم استنزاف الكثير من الأموال حول الصيانة وتغيير قطع الغيار والأعطال التي لا تقف عند حد معين من شراء السيارة، وهذه وجهة نظر الكثير من خبراء السيارات في السوق المصري.

بالإضافة إلى أن المبلغ المالي المتاح للمشتري لاقتناء سيارة اقتصادية أوروبية الصنع مجهزة بعوامل ووسائل الأمان أفضل من التوجه للمستعمل لشراء سيارة من فئة أعلى.

بعض النصائح لراغبي شراء سيارة مستعملة خلال الوقت الحالي

1- قبل شراء السيارات المستعملة اختار السيارة التي لا يتخطى عداد الكيلو مترات بها أكثر من 60 ألف كم ، خاصة إذاكانت السيارة أوروبية الصنع .

2- عند شراء سيارة مستعملة يفضل تذهب إلى السيارات التي لها نصيب أكبر من الشراء في السوق المصري بحيث توافر قطع الغيار والفنيات ،هذا في حين تقديم طراز معين أو موديل معين من وجهة نظر المشتري ،واحذر من وضع سعر السيارة هو المعيار الأول والأخير فلابد من مراعاة تكلفة مابعد الشراء.

نصائح عند شراء سيارة مستعملة أهم الأسئلة عند شراء سيارة مستعملة نصائح قبل شراء سيارة جديدة عدد الكيلومترات عند شراء سيارة مستعملة أهم المواصفات عند شراء سيارة إجراءات شراء سيارة مستعملة بتوكيل نصائح لشراء سيارة مستعملة في السعودية لا تشتري سيارة مستعملة
5 نصائح مهمة قبل شراء السيارات المستعملة في السوق المصري

3- عند معاينة السيارة قم باصطحاب فني سيارات محترف وذو ثقة للكشف على دواخل السيارة والموتور والشاسيه بشكل جيد.

4- ابتعد عن السيارات التي مر على موديبل تصنيعها أكثر من 5 سنوات قدر الإمكان، هذا لأن طول عمر السيارة يساوي أعطال أكثر وصيانات أكثر من التي مر على إنتاجها سنوات أقل .

5- مستندات السيارة: تحقق من كافة مستندات السيارة بدقة قبل دفع أى مبلغ للبائع، ومن أن تطابق أرقام الشاسيه والمحرك فى السيارة تلك الموجودة فى الرخصة، ولابد أيضًا أن تتحقق من العقود والتوكيلات إن وجدت، والتأكد من كونها أصلية وموثقة رسميًا، بالإضافة إلى التأكد من أن السيارة ليست تحت أى أنواع حظر البيع.



author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent