تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية

إجابة 100 سؤال من حياتنا اليومية 

كتاب 99.9% هو إجابات مختصرة بسيطة لـ 100 سؤال من الأسئلة التي تدور في بالنا حول أنفسنا والطبيعة والمخترعات وغيرها من تفاصيل حياتنا اليومية، في مجالات العلوم المختلفة من فيزياء وكيمياء وأحياء وغيرها، مرفقة بصور شارحة ومقاطع فيديو توضيحية.  إعداد الكاتبة ضحى محمد باعقيل.

إجابة 100 سؤال من حياتنا اليومية  كتاب 99.9% هو إجابات مختصرة بسيطة لـ 100 سؤال من الأسئلة التي تدور في بالنا حول أنفسنا والطبيعة والمخترعات وغيرها من تفاصيل حياتنا اليومية، في مجالات العلوم المختلفة من فيزياء وكيمياء وأحياء وغيرها، مرفقة بصور شارحة ومقاطع فيديو توضيحية.  إعداد الكاتبة ضحى محمد باعقيل.   تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية    تحميل كتاب 99.9%  في هذا الكتاب ... نتأمل أنفسنا والطبيعة والمخترعات، حتى تفاصيل الحياة اليومية، أشياء ألفناها فما عادت تلفتنا رغم أنها في ذاتها مدهشة. نعيش فضول الأطفال في سلسلة من التساؤلات: لماذا؟ ولماذا؟ ثم نستشعر لذة المعرفة وبرد الجواب. لم أستعن في إعداد هذا المحتوى بمكتبة ولا كتاب، لأبين أن الحصول على إجابات كثير من تساؤلاتنا في عصرنا هذا أقرب وأسهل مما نظن... Google it (اسألوا قوقل).  أملي من هذا الكتاب أن يكون كمقبلات خفيفة تسد شيئاً من جوع فضولكم، وتفتح شهيتكم لمزيد من التأمل والتساؤل والبحث . تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية اضغط هنا   مثال على الأسئلة في كتاب 99.9% 1- لماذا نرتدي الساعة في اليد اليسرى؟ البعض يرتدي ساعته في اليد اليمنى، لكن معظم الناس يرتدونها في اليسرى. الدافع الرئيس وراء هذا هو كون الغالبية العظمى من الناس أيامن (أي يستعملون يدهم اليمني أكثر) ، ولبس الشخص الأيمن للساعة في اليد اليمنى له بعض السلبيات، منها: 1 – عرقلة أداء بعض الأنشطة، كالكتابة، خاصة مع الساعات الكبيرة.  2- تعرض الساعة للخدش والكسر بسبب كثرة استعمال اليد في مختلف النشاطات. 3 - تعرض أجزاء الساعة الداخلية للتلف؛ نتيجة الاهتزازات العنيفة عند استعمال المطرقة أو لعب التنس مثلاً. 4 - صعوبة ضبط الوقت؛ لأن زر الضبط سيكون إلى الداخل. 5 - الاضطرار إلى إيقاف ما تنشغل به اليد اليمنى للنظر للساعة ومعرفة الوقت. تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية اضغط هنا   أسئلة محيرة لن تجد لها إجابة  أسئلة غبية ليس لها إجابة  أسئلة غريبة لكن منطقية  أسئلة غريبة ومضحكة   أسئلة علمية ليس لها إجابة
تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية

تحميل كتاب 99.9% 

في هذا الكتاب ... نتأمل أنفسنا والطبيعة والمخترعات، حتى تفاصيل الحياة اليومية، أشياء ألفناها فما عادت تلفتنا رغم أنها في ذاتها مدهشة. نعيش فضول الأطفال في سلسلة من التساؤلات: لماذا؟ ولماذا؟ ثم نستشعر لذة المعرفة وبرد الجواب. لم أستعن في إعداد هذا المحتوى بمكتبة ولا كتاب، لأبين أن الحصول على إجابات كثير من تساؤلاتنا في عصرنا هذا أقرب وأسهل مما نظن... Google it (اسألوا قوقل).

أملي من هذا الكتاب أن يكون كمقبلات خفيفة تسد شيئاً من جوع فضولكم، وتفتح شهيتكم لمزيد من التأمل والتساؤل والبحث .
تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية اضغط هنا 

مثال على الأسئلة في كتاب 99.9%

1- لماذا نرتدي الساعة في اليد اليسرى؟

البعض يرتدي ساعته في اليد اليمنى، لكن معظم الناس يرتدونها في اليسرى. الدافع الرئيس وراء هذا هو كون الغالبية العظمى من الناس أيامن (أي يستعملون يدهم اليمني أكثر) ، ولبس الشخص الأيمن للساعة في اليد اليمنى له بعض السلبيات، منها:1 – عرقلة أداء بعض الأنشطة، كالكتابة، خاصة مع الساعات الكبيرة.

2- تعرض الساعة للخدش والكسر بسبب كثرة استعمال اليد في مختلف النشاطات. 3 - تعرض أجزاء الساعة الداخلية للتلف؛ نتيجة الاهتزازات العنيفة عند استعمال المطرقة أو لعب التنس مثلاً. 4 - صعوبة ضبط الوقت؛ لأن زر الضبط سيكون إلى الداخل. 5 - الاضطرار إلى إيقاف ما تنشغل به اليد اليمنى للنظر للساعة ومعرفة الوقت.
تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية اضغط هنا 

أسئلة محيرة لن تجد لها إجابة

أسئلة غبية ليس لها إجابة

أسئلة غريبة لكن منطقية

أسئلة غريبة ومضحكة

أسئلة علمية ليس لها إجابة

اقرأ أيضاً من مؤلفات الكاتبة ضحى محمد باعقيل : تحميل كتاب تعلم الإسبانية مع ديزني pdf

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent