تحميل كتاب تعلم الإسبانية مع ديزني pdf

تحميل كتاب تعلم الإسبانية مع ديزني

يناسب هذا الملف متعلمي اللغة الإسبانية من جميع المستويات، وفيه اخترت 4 من أشهر أفلام ديزني، واستخرجت منها ما يمكن أن يفيد متعلم اللغة الإسبانية، بحيث تتنوع المعلومات بتنوع موضوعات الأفلام. إعداد الكاتبة ضحى محمد باعقيل.

تحميل كتاب تعلم الإسبانية مع ديزني pdf  تعلم الاسبانية للمبتدئين - تعلم الاسبانية pdf - تعلم اللغة الاسبانية من الصفر حتى الاحتراف  منهج تعلم اللغة الإسبانية  تعلم الإسبانية A1  تعلم المحادثة باللغة الاسبانية  تعلم اللغة الإسبانية المستوى الاول  كتاب تعلم اللغة الاسبانية من الصفر pdf
تحميل كتاب تعلم الإسبانية مع ديزني pdf

تعلم الاسبانية للمبتدئين - تعلم الاسبانية pdf - تعلم اللغة الاسبانية من الصفر حتى الاحتراف

منهج تعلم اللغة الإسبانية

تعلم الإسبانية A1

تعلم المحادثة باللغة الاسبانية

تعلم اللغة الإسبانية المستوى الاول

كتاب تعلم اللغة الاسبانية من الصفر pdf

تعلم الإسبانية من أفلام ديزني

إن أردت مشاهدة الأفلام فما عليك إلا البحث في قوقل بعبارة Ver pelicula + اسم الفيلم بالإسباني، لمشاهدته أو Descargar película + اسم الفيلم بالإسباني، لتحميله. ومع ذلك فيمكن الاستفادة تماماً من الملف حتى دون مشاهدة الأفلام. تتوفر لكل فيلم دبلجتان: دبلجة بالإسبانية المحكية في إسبانيا (القشتالية Castellano)، ودبلجة بالإسبانية المحكية في أمريكا اللاتينية (اللاتينية Latino)، وهنا اعتمدت على الدبلجة اللاتينية لأنها المفضلة لدي.

ويمكن بالرجوع إلى النسخ العربية أو الإنجليزية للأفلام فهم الأحداث والحوارات فهماً مجملاً. عند الضغط على الكلمات التي تحتها خط، فسيتم نقلك إلى رابط خارجي يمكن من خلاله سماع النطق الصحيح للكلمات. ويمكن الاستعانة بترجمة قوقل لسماع نطق الجمل والعبارات.

تحميل كتاب تعلم الإسبانية للكاتبة ضحى محمد باعقيل

تحميل كتاب تعلم الإسبانية مع ديزني PDF - ضحى محمد باعقيل اضغط هنا هذا الكتاب من تأليف ضحى محمد باعقيل و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

في الختام هذا رابط لمجلد في الدروب بوكس مليء بالمواد المفيدة في تعلم اللغة الإسبانية، وفيه خلاصة 5 سنوات من تعليم اللغة الإسبانية عبر حسابي في تويتر "يومياً كلمة إسبانية" : اضغط هنا 

اقرأ أيضاً من مؤلفات الكاتبة ضحى محمد باعقيل : تحميل كتاب 99.9% | 100 سؤال من حياتنا اليومية

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent