random
أخبار ساخنة

تحميل رواية منزل إبليس pdf

 تحميل رواية منزل إبليس pdf

تحميل رواية منزل إبليس pdf  تحميل رواية منزل إبليس pdf نبذة عن رواية منزل إبليس هي رواية من أدب الرعب والقصص المشوقة تنتمي إلى الماورائيات( كتب ماوراء الطبيعة) ،للكاتب والروائي إياد درويش ، تدور أحداث الرواية حول طبيب نفسي يتعرض لحالة فتاة مريضة نفسياً بمرض الفصام ،لكنه يكتشف بتطور الأحداث أن تلك الفتاة بها شيء غير طبيعي ، حالة أقرب إلى المس الشيطاني ، ويقف الطبيب أمام الفتاة في حالة من الازدواجية بين ما درسه من علم الطب النفسي وكتب الطب وبين الحقيقة التي أمامه ، لكن الطبيب يتخذ القرار في أن يغوص في عالم ماوراء الطبيعة ليجد لعنة قديمة وطلسم عجيب مُخيف ، يحاول الطبيب فك شفرات الطلسم  وإنقاذ الفتاة ، ويكتشف أن منشآها في قرية في صعيد مصر ابان عصر المماليك تسمي منزل إبليس.. تلك القرية التي زعموا قديما أن إبليس الملعون هبط إليها من السماء عندما عصي ربه.. فسموها تيمنا بهذا الحدث الرهيب.. "منزل إبليس" . تحفة فنية أدبية رائعة.. كُتبت بعناية وأسلوب رائع قام بعمل دمج الأحداث بين الماضي والحاضر والدخول في الحلم والانتقال لحلم آخر والعودة للواقع مرة أخرى .. وإني لأصدقك القول فقد أحسست بين السطور التأثر الشديد بأسلوب الكاتب الرائع أحمد خالد توفيق رحمه الله عليه.. وانتابني الشعور أنني أقرأ له.. وهذه ميزة لايمتلكها كل الكتاب.. أسلوب التشويق والدمج بين الدعابة والرعب ، في بداية الرواية هي النوع المحبب لقلبي فانتازيا وداخل فيها سحر مع مرض نفسي مع رعب ،مجموعة أشياء خلقت توليفة جميلة تجعلك مجبر على الانتهاء من الرواية ، د.إياد أبدع في طريقة السرد و تسلسل الأحداث  ليدخلك من حلم لحقيقة والعكس، ومن حلم داخل حلم ومن الحاضر للماضي في نفس اللحظة .  منذ نعومة أظافرنا ونحن نخشي من المجهول.. نحن لا نعلم لماذا نخشاه.. نحن فقط نخشاه.. ماذا لو قررنا أن نسير عبر هذا المجهول.. نتخطى بوابات الغموض، ونبحر بين شاطيء الخرافة لنصل إلى بر الحقيقة المطلقة، أو كما نعتقد!!! طبيب نفسي في رحلة بين الماضي والحاضر،فارس عربي أصيل يحارب قوي الشر في الماضي لينقذ فتاة في قرننا هذا.. لعنة قديمة وطلسم عجيب، صراع ابدي بين الخير والشر، عندما يتلاشي هذا الخط الرفيع الفاصل بين الوهم والحقيقة، سيأخذنا الكتاب إياد درويش من خلال رواية منزل إبليس في رحلة إلى أقصي ما في النفس البشرية، حيث الرعب في أعتي صوره، حيث لا يستطيع أحد أن يبوح بالسر. فمن يتحدث هالك لا محاله، رحلتنا ليست كأية رحلة.. رحلتنا تحبس الأنفاس من فرط الخوف . حذاري أن تدخل تلك القرية القابعة في الجنوب حيث زعموا قديماً أنها البلدة التي هبط إليها إبليس الملعون من السماء  لتحميل رواية منزل إبليس pdf اضغط هنا   لتحميل سلسلة ماوراء الطبيعة كاملة PDF اضغط هنا
تحميل رواية منزل إبليس pdf

نبذة عن رواية منزل إبليس

هي رواية من أدب الرعب والقصص المشوقة تنتمي إلى الماورائيات( كتب ماوراء الطبيعة) ،للكاتب والروائي إياد درويش ، تدور أحداث الرواية حول طبيب نفسي يتعرض لحالة فتاة مريضة نفسياً بمرض الفصام ،لكنه يكتشف بتطور الأحداث أن تلك الفتاة بها شيء غير طبيعي ، حالة أقرب إلى المس الشيطاني ، ويقف الطبيب أمام الفتاة في حالة من الازدواجية بين ما درسه من علم الطب النفسي وكتب الطب وبين الحقيقة التي أمامه ، لكن الطبيب يتخذ القرار في أن يغوص في عالم ماوراء الطبيعة ليجد لعنة قديمة وطلسم عجيب مُخيف ، يحاول الطبيب فك شفرات الطلسم  وإنقاذ الفتاة ، ويكتشف أن منشآها في قرية في صعيد مصر ابان عصر المماليك تسمي منزل إبليس.. تلك القرية التي زعموا قديما أن إبليس الملعون هبط إليها من السماء عندما عصي ربه.. فسموها تيمنا بهذا الحدث الرهيب.. "منزل إبليس" .
تحفة فنية أدبية رائعة.. كُتبت بعناية وأسلوب رائع قام بعمل دمج الأحداث بين الماضي والحاضر والدخول في الحلم والانتقال لحلم آخر والعودة للواقع مرة أخرى ..
وإني لأصدقك القول فقد أحسست بين السطور التأثر الشديد بأسلوب الكاتب الرائع أحمد خالد توفيق رحمه الله عليه.. وانتابني الشعور أنني أقرأ له..
وهذه ميزة لايمتلكها كل الكتاب.. أسلوب التشويق والدمج بين الدعابة والرعب ،
في بداية الرواية هي النوع المحبب لقلبي فانتازيا وداخل فيها سحر مع مرض نفسي مع رعب ،مجموعة أشياء خلقت توليفة جميلة تجعلك مجبر على الانتهاء من الرواية ،
د.إياد أبدع في طريقة السرد و تسلسل الأحداث  ليدخلك من حلم لحقيقة والعكس، ومن حلم داخل حلم ومن الحاضر للماضي في نفس اللحظة .

منذ نعومة أظافرنا ونحن نخشي من المجهول.. نحن لا نعلم لماذا نخشاه.. نحن فقط نخشاه.. ماذا لو قررنا أن نسير عبر هذا المجهول.. نتخطى بوابات الغموض، ونبحر بين شاطيء الخرافة لنصل إلى بر الحقيقة المطلقة، أو كما نعتقد!!! طبيب نفسي في رحلة بين الماضي والحاضر،فارس عربي أصيل يحارب قوي الشر في الماضي لينقذ فتاة في قرننا هذا..
لعنة قديمة وطلسم عجيب، صراع ابدي بين الخير والشر، عندما يتلاشي هذا الخط الرفيع الفاصل بين الوهم والحقيقة، سيأخذنا الكتاب إياد درويش من خلال رواية منزل إبليس في رحلة إلى أقصي ما في النفس البشرية، حيث الرعب في أعتي صوره، حيث لا يستطيع أحد أن يبوح بالسر. فمن يتحدث هالك لا محاله، رحلتنا ليست كأية رحلة..
رحلتنا تحبس الأنفاس من فرط الخوف . حذاري أن تدخل تلك القرية القابعة في الجنوب حيث زعموا قديماً أنها البلدة التي هبط إليها إبليس الملعون من السماء 
لتحميل رواية منزل إبليس pdf اضغط هنا 

لتحميل سلسلة ماوراء الطبيعة كاملة PDF

Reactions:
author-img
shababek

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent