رابط التقديم لمبادرة توظيف وزارة الصناعة والثروة المعدنية

رابط التقديم لمبادرة توظيف وزارة الصناعة

رابط التقديم لمبادرة توظيف وزارة الصناعة وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية عن مبادرة تدريب وتوظيف 1400 سع رابط التقديم لمبادرة توظيف وزارة الصناعة والثروة المعدنية وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية عن مبادرة تدريب وتوظيف 1400 مواطن سعودي للعمل كمسؤلين ومشرفين في محاجر وكسارات الوزارة ، كان ذلك عبر حساب وزارة الصناعة والثروة المعدينة ( تويتر ) الحساب الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية | The official account of Ministry of Industry and Mineral Resources | للاستفسارات يرجى التواصل عبر  @Call_199001.  والجدير بالذكر أنه قد حصلت وزارة الصناعة والثورة المعدنية بالمملكة على 4 شهادات عالمية من المنظمة الدولية للمعايير "آيزو – ISO" خلال شهر نوفمبر الجاري؛ نظير تحقيقها لمعايير الجودة العالمية في مجالات التقنية وأمن المعلومات، وإدارة الجودة واستمرارية الأعمال.  رابط التقديم لمبادرة وزارة الصناعة وفرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالشراكة مع القطاع الخاص 1400 فرصة تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات، وذلك في إطار سعي الوزارة إلى تنمية القطاع التعديني وخلق الفرص الوظيفية النوعية لأبناء وبنات الوطن. التسجيل لمبادرة توظيف وتدريب مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات في القطاع الخاص :اضغط هنا.  طريقة التسجيل في وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية مبادرة تدريب وتوظيف 1400 سعودي ، حيث وفرت وزارة الصناعة والثروة  المعدنية بالشراكة مع القطاع الخاص 1400 فرصة تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات، وذلك في إطار سعي الوزارة إلى تنمية القطاع التعديني وخلق الفرص الوظيفية النوعية في السعودية.  رابط التقديم على وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية مبادرة تدريب وتوظيف 1400 سعودي .إطلاق مبادرة لتوظيف 1400 مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية    مراحل التدريب تشمل مراحلة التدريب تسجيل المرشحين لاختيارهم من قبل الشركات الموظِفة وتوقيع العقود، لبدء مرحلة التدريب التي تستغرق 3 أشهر، لتشمل التدريب النظري والعملي في مواقع الرخص التعدينية، ثم دخول المتدرب لمرحلة الاختبارات والتقييم في نهاية البرنامج، لتنتهي رحلة المتدرب بالتوظيف كمسؤول في المحاجر والكسارات.  أهداف المبادرة توفير فرص عمل في قطاع التعدين للإشراف على المحاجر في جميع أنحاء المملكة مستهدفاً بذلك أبناء الوطن كجزء لا يتجزأ من تحقيق الأهداف التنموية لقطاع التعدين بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في الاستثمار في العامل البشري والكفاءات الوطنية.  توفير يد عاملة مؤهلة في مجال المحاجر لدعم حاملي الرخص التعدينية للامتثال لنظام الاستثمار التعديني ولائحة التنفيذية فيما يخص اشتراطات رخصة التعدين لتوظيف مسؤول في المحاجر لزيادة الإشراف على العمليات وإدارة الأثر المجتمعي.  اقرأ في: طريقة حل الواجبات في منصة مدرستي 1444 بكل سهولة    اقرأ في: خطوات تغيير المهنة في أبشر
رابط التقديم لمبادرة توظيف وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية عن مبادرة تدريب وتوظيف 1400 مواطن سعودي للعمل كمسؤلين ومشرفين في محاجر وكسارات الوزارة ، كان ذلك عبر حساب وزارة الصناعة والثروة المعدينة ( تويتر ) الحساب الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية اضغط هنا | The official account of Ministry of Industry and Mineral Resources | للاستفسارات يرجى التواصل عبر 
@Call_199001.

والجدير بالذكر أنه قد حصلت وزارة الصناعة والثورة المعدنية بالمملكة على 4 شهادات عالمية من المنظمة الدولية للمعايير "آيزو – ISO" خلال شهر نوفمبر الجاري؛ نظير تحقيقها لمعايير الجودة العالمية في مجالات التقنية وأمن المعلومات، وإدارة الجودة واستمرارية الأعمال.

رابط التقديم لمبادرة وزارة الصناعة

وفرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالشراكة مع القطاع الخاص 1400 فرصة تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات.

وذلك في إطار سعي الوزارة إلى تنمية القطاع التعديني وخلق الفرص الوظيفية النوعية لأبناء وبنات الوطن. التسجيل لمبادرة توظيف وتدريب مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات في القطاع الخاص :اضغط هنا.

طريقة التسجيل في وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية

مبادرة تدريب وتوظيف 1400 سعودي ، حيث وفرت وزارة الصناعة والثروة  المعدنية بالشراكة مع القطاع الخاص 1400 فرصة تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفهم كمسؤولين في المحاجر والكسارات.

وذلك في إطار سعي الوزارة إلى تنمية القطاع التعديني وخلق الفرص الوظيفية النوعية في السعودية.

رابط التقديم على وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية مبادرة تدريب وتوظيف 1400 سعودي .إطلاق مبادرة لتوظيف 1400 مسؤول سعودي في المحاجر والكسارات
وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية


مراحل التدريب

تشمل مراحلة التدريب تسجيل المرشحين لاختيارهم من قبل الشركات الموظِفة وتوقيع العقود، لبدء مرحلة التدريب التي تستغرق 3 أشهر، لتشمل التدريب النظري والعملي في مواقع الرخص التعدينية.

ثم دخول المتدرب لمرحلة الاختبارات والتقييم في نهاية البرنامج، لتنتهي رحلة المتدرب بالتوظيف كمسؤول في المحاجر والكسارات.

أهداف المبادرة

توفير فرص عمل في قطاع التعدين للإشراف على المحاجر في جميع أنحاء المملكة مستهدفاً بذلك أبناء الوطن كجزء لا يتجزأ من تحقيق الأهداف التنموية لقطاع التعدين بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في الاستثمار في العامل البشري والكفاءات الوطنية.

توفير يد عاملة مؤهلة في مجال المحاجر لدعم حاملي الرخص التعدينية للامتثال لنظام الاستثمار التعديني ولائحة التنفيذية فيما يخص اشتراطات رخصة التعدين لتوظيف مسؤول في المحاجر لزيادة الإشراف على العمليات وإدارة الأثر المجتمعي.

اقرأ في: طريقة حل الواجبات في منصة مدرستي 1444 بكل سهولة

اقرأ في: خطوات تغيير المهنة في أبشر 

اقرأ في: طريقة فتح حساب ادخار الإنماء

اقرا في: تفاصيل ومميزات محفظة بوكي من بنك الرياض

خصائص وظائف وزارة الصناعة والموارد الطبيعية

إذا حصل مقدم الطلب على وظيفة في وزارة الصناعة والموارد الطبيعية، فسيحصل على العديد من المزايا، والتي تم ذكرها لك من خلال خطوطنا أدناه

يتلقى الموظفون في وزارة الصناعة والموارد الطبيعية عائدًا ماليًا مفيدًا على عملهم.

تقدم الوزارة برامج تدريبية للمهنيين الشباب تؤهلهم لدخول سوق العمل.

يوفر للمتقدمين الفرصة للانغماس في عالم مليء بالتحديات.

يوفر فرص عمل دائمة.

كما يقدم فرص تدريب مدعومة بنسبة 100%.

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent