كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح من الانترنت-دورة بلوجر للمبتدئين

كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح منها من خلال دورة إعداد بلوجر من الصفر حتى الاحتراف تستطيع إنشاء مدونة بلوجر كاملة احترافية للربح من الانترنت دون الحاجة إلى خسارة المزيد من الفلوس بلا جدوى، الدورة مقدمة عن طريق مجموعة من المحترفين في مجال التدوين و الربح من الانترنت والربح من بلوجر تحديداً، إذا كنت مبتدئ في مجال التدوين إذا كنت تبحث عن دروس شرح للربح من الانترنت والربح من أدسنس، إذا كنت تبحث عن خبراء متخصصين ذو تجربة في مجال الربح من بلوجر ...هنا وجهتك الصحيحة، شرح وافي ومبسط لكل خطوة من خطوات إنشاء المدونة ، كل الأكواد المستخدمة لإنشاء مدونة احترافية مقبولة في أدسنس، أفضل القوالب المستخدمة للقبول في جوجل أدسنس، الرد على جميع الاستفسارات حول معلومات بلوجر دون مقابل مادي، تابعنا على يوتيوب وتابع مدونة حول العالم للربح من الانترنت ويلا نبدأ الدرس الأول من دورة إعداد بلوجر. ما هي منصة بلوجر؟ في البداية لابد من التعريف بمنصة بلوجر لعدم دراية الكل بها، منصة بلوجر إلى خدمة من ضمن خدمات شركة جوجل مثل (جيميل -جوجل بلس- يوتيوب...إلخ)، ممكن من خلال منصة بلوجر إنشاء مدونة والربح منها من خلال الإعلانات، عن طريق نشر المقالات في مختلف المجالات، واستهداف جمهور جوجل أو جمهور السوشيال ميديا كزائرين للمدونة، إذاً بلوجر هي إحدى طرق الربح من الانترنت المشهورة والشائعة جداً من خلال المحتوى المقروء.  الخطوة الأولى لإنشاء مدونة بلوجر إنشاء حساب جيميل Gmail باسم وعنوان المدونة التي تريد الربح منها على جوجل، يفضل إنشاء حساب الجيميل بنفس اسم المدونة لزيادة توثيق اسم المدونة والعمل على إشهار إسم المدونة بشكل ثابت من البداية ومن خلال الفيديو التالي تجد خطوات إنشاء جيميل خطوة أولى لإنشاء مدونة بلوجر: 1- فتح متصفح جوجل كروم والبحث عن كلمة جيميل أو Gmail. 2- اختيار نتيجة البحث الأولى ثم الضغط على إنشاء حساب. 3- كتابة بياناتك الشخصية باسم المدونة التي تريد إنشاؤها بمعنى إن اسمك على الجيميل يكون هو اسم المدونة. الخطوات القادمة هي إنشاء مدونة بلوجر من خلال الضغط على أيقونة بلوجر ثم الضغط على إنشاء مدونة تابع الشرح في الفيديو بقناة شبابيك واترك تعليقك أو سؤالك في التعليقات.

كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح منها

من خلال دورة إعداد بلوجر من الصفر حتى الاحتراف تستطيع إنشاء مدونة بلوجر كاملة احترافية للربح من الانترنت دون الحاجة إلى خسارة المزيد من الفلوس بلا جدوى، الدورة مقدمة عن طريق مجموعة من المحترفين في مجال التدوين و الربح من الانترنت والربح من بلوجر تحديداً، إذا كنت مبتدئ في مجال التدوين إذا كنت تبحث عن دروس شرح للربح من الانترنت والربح من أدسنس، إذا كنت تبحث عن خبراء متخصصين ذو تجربة في مجال الربح من بلوجر ...هنا وجهتك الصحيحة، شرح وافي ومبسط لكل خطوة من خطوات إنشاء المدونة ، كل الأكواد المستخدمة لإنشاء مدونة احترافية مقبولة في أدسنس، أفضل القوالب المستخدمة للقبول في جوجل أدسنس، الرد على جميع الاستفسارات حول معلومات بلوجر دون مقابل مادي، تابعنا على يوتيوب دورة بلوجر للربح من الانترنت ويلا نبدأ الدرس الأول من دورة إعداد بلوجر.

ما هي منصة بلوجر؟

في البداية لابد من التعريف بمنصة بلوجر لعدم دراية الكل بها، منصة بلوجر إلى خدمة من ضمن خدمات شركة جوجل مثل (جيميل -جوجل بلس- يوتيوب...إلخ)، ممكن من خلال منصة بلوجر إنشاء مدونة والربح منها من خلال الإعلانات، عن طريق نشر المقالات في مختلف المجالات، واستهداف جمهور جوجل أو جمهور السوشيال ميديا كزائرين للمدونة، إذاً بلوجر هي إحدى طرق الربح من الانترنت المشهورة والشائعة جداً من خلال المحتوى المقروء. 

الخطوة الأولى لإنشاء مدونة بلوجر

إنشاء حساب جيميل Gmail باسم وعنوان المدونة التي تريد الربح منها على جوجل، يفضل إنشاء حساب الجيميل بنفس اسم مدونة بلوجر لزيادة توثيق اسم المدونة والعمل على إشهار إسم المدونة بشكل ثابت من البداية ومن خلال الفيديو التالي تجد خطوات إنشاء جيميل خطوة أولى لإنشاء مدونة بلوجر:
1- فتح متصفح جوجل كروم والبحث عن كلمة جيميل أو Gmail.
2- اختيار نتيجة البحث الأولى ثم الضغط على إنشاء حساب.
3- كتابة بياناتك الشخصية باسم المدونة التي تريد إنشاؤها بمعنى إن اسمك على الجيميل يكون هو اسم المدونة.
الخطوات القادمة هي إنشاء مدونة بلوجر من خلال الضغط على أيقونة بلوجر ثم الضغط على إنشاء مدونة تابع الشرح في الفيديو بقناة شبابيك واترك تعليقك أو سؤالك في التعليقات.

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent