تحميل قالب سكويز وقالب سيوبلس المجاني | ربح المال من بلوجر

تحميل قالب سكويز وقالب سيوبلس المجاني | دورة بلوجر للمبتدئين

تحميل قالب سكويز وقالب سيوبلس المجاني ربح المال من بلوجر ربح المال من بلوجر يبدأ من إضافة قالب بلوجر
تحميل قالب سكويز وقالب سيوبلس المجاني | ربح المال من بلوجر

تحميل قالب سكويز وقالب سيوبلس المجاني

ربح المال من بلوجر يبدأ من إضافة قالب بلوجر احترافي متجاوب مع جوجل، يمتلك العديد من الإضافات التي ترضي زائر مدونات جوجل، ونحن من خلال دورة الربح من بلوجر للمبتدئين نسعى دائماً لتقديم كل ما نملك من معلومات حول كيفية إنشاء مدونة والربح منها.

وتقديم كل الأساليب التي تساعدك على تحقيق تلك الغاية، ونعلم جميعاً أن قوالب بلوجر التقليدية التي توفرها منصة بلوجر ليست مرضية ولا تليق أن تكون واجهة موقع أو مدونة احترافية.

كما أنها لا يتوفر بها أماكن لإعلانات ادسنس، ولا يمكن للجميع أن يشتري قالب مدفوع أو ينفق المال على مدونة بلوجر في بداية الطريق، ولهذا نقدم لكم اثنين من أشهر القوالب في سوق ربح المال من بلوجر، قالب سكويز وقالب سيو بلس النسخة المجانية.

لا يوجد شخص في مجال الربح من بلوجر لم يسمع عن هذه القوالب لما فيها من إضافات جيدة ومناسبة لعمل المدونات ومتوافقة مع ادسنس كما أن التعديل عليها سهل جداً ولا يتطلب مجهود كبير، وإليكم روابط التحميل.

تحميل قالب سكويز النسخة المجانية

قالب سكويز من أكثر القوالب المستخدمة في مدونات جوجل وربح المال من بلوجر، تمتلك النسخة المدفوعة من القالب العديد من الخصائص الممتازة التي تساعدك على إنشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها.

لكن إذا كنت تريد تجربة القالب قبل الشراء أو إذا لم تمتلك المال لشراء القالب فهذه النسخة المجانية بها بعض الخصائص الجيدة والتي تساعدك على إنشاء مدونة مناسبة في البداية لتعلم العمل على منصة بلوجر.
لتحميل النسخة المجانية من قالب سكويز اضغط هنا

تحميل قالب سيو بلس النسخه المجانية

تحميل النسخه المجانية من قالب سيو بلس .. تم إعداد النسخة المجانية من القالب محدودة الخصائص يسمح استخدامها بدون كود التفعيل للتسهيل على المبتدئين والغير قادرين علي شراء القالب، إنشاء المدونة والبداية في عالم التدوين بدون أية مشاكل أو صعوبات، كما يمكن استخدامها كنسخة تجريبية للقالب المدفوع غير كاملة للراغبين في التجربة قبل البدء في عمليه الشراء. 

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية اضغط هنا
جاري تجهيز فيديو لشرح تثبيت القالب في المدونة والتعديل عليه..
يمكنك متابعة دورة الربح من بلوجر للمبتدئين 2022 من خلال قناة شبابيك 

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent