كيفية إنشاء صفحات سياسة الخصوصية ومن نحن -دورة بالربح من بلوجر للمبتدئين

ماهي صفحة سياسة الخصوصية؟ صفحة سياسة الخصوصية هي صفحة تضم السياسة التي يتبعها موقعك في جمع بيانات الزوار ولماذا تقوم بجمعها ومع من تتم مشاركة هذه البيانات. في الحالة العادية تشارك المواقع ببيانات زوارها مع أدوات التحليل وأشهرها هذه المواقع موقع Google Analytics، وذلك بهدف التعرف على الفئة التي تزور هذه المواقع من أجل تطوير وتجهيز محتوى ملائم لها. كما يتم مشاركة بيانات الزوار مع الشبكات الإعلانية التي يحتوي عليها الموقع، وأشهرها شبكة الإعلانات الرقمية هي غوغل ادسنس. وذلك قصد عرض إعلانات ملائمة حسب اهتمامات كل شخص على الموقع. أما صفحة من نحن فهي تعرف الزائر على محتوى مدونة بلوجر الخاصة بك كما تعرفه فريق العمل القائم بأعمال المدونة وأي معلومات أخرى تحب أن يعرفها الزائر. صفحات بلوجر (سياسة الخصوصية- اتفاقية المستخدم-من نحن-اتصل بنا) كل هذه الصفحات ضرورية جداً لقبول مدونة بلوجر في شبكة إعلانات أدسنس وتعد شرطاً أساسياً لعملية القبول، وقد أوضحنا في مقال سابق كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا اضغط هنا لتحميل نموذج اتصل بنا ومعرفة طريقة إضافة الصفحة لبلوجر. لتحميل ملف صفحة سياسة الخصوصية اضغط هنا   لتحميل ملف صفحة اتفاقية المستخدم اضغط هنا   لتحميل ملف صفحة من نحن اضغط هنا    شاهد الفيديو التالي لمعرفة كيفية اضافة صفحات بلوجر (من نحن - اتفاقية المستخدم- سياسة الخصوصية) أهمية صفحة سياسة الخصوصية للقبول في ادسنس ما لا يعرف الكثير من المبتدئين ان صفحة سياسة الخصوصية تعد من اهم الشروط لقبول المدونة او الموقع الخاص بك في شركة الإعلانات ادسنس.
كيفية إنشاء صفحات سياسة الخصوصية ومن نحن -دورة بالربح من بلوجر للمبتدئين

ماهي صفحة سياسة الخصوصية؟

صفحة سياسة الخصوصية هي صفحة تضم السياسة التي يتبعها موقعك في جمع بيانات الزوار ولماذا تقوم بجمعها ومع من تتم مشاركة هذه البيانات.
في الحالة العادية تشارك المواقع ببيانات زوارها مع أدوات التحليل وأشهرها هذه المواقع موقع Google Analytics، وذلك بهدف التعرف على الفئة التي تزور هذه المواقع من أجل تطوير وتجهيز محتوى ملائم لها.
كما يتم مشاركة بيانات الزوار مع الشبكات الإعلانية التي يحتوي عليها الموقع، وأشهرها شبكة الإعلانات الرقمية هي غوغل ادسنس.
وذلك قصد عرض إعلانات ملائمة حسب اهتمامات كل شخص على الموقع.
أما صفحة من نحن فهي تعرف الزائر على محتوى مدونة بلوجر الخاصة بك كما تعرفه فريق العمل القائم بأعمال المدونة وأي معلومات أخرى تحب أن يعرفها الزائر.
صفحات بلوجر (سياسة الخصوصية- اتفاقية المستخدم-من نحن-اتصل بنا) كل هذه الصفحات ضرورية جداً لقبول مدونة بلوجر في شبكة إعلانات أدسنس وتعد شرطاً أساسياً لعملية القبول، وقد أوضحنا في مقال سابق كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا اضغط هنا لتحميل نموذج اتصل بنا ومعرفة طريقة إضافة الصفحة لبلوجر.

 شاهد الفيديو التالي لمعرفة كيفية اضافة صفحات بلوجر (من نحن - اتفاقية المستخدم- سياسة الخصوصية).


أهمية صفحة سياسة الخصوصية للقبول في ادسنس
ما لا يعرف الكثير من المبتدئين ان صفحة سياسة الخصوصية تعد من اهم الشروط لقبول المدونة أو الموقع الخاص بك في شركة الإعلانات ادسنس. 
لتحميل ملف صفحة سياسة الخصوصية اضغط هنا

لتحميل ملف صفحة اتفاقية المستخدم اضغط هنا 

لتحميل ملف صفحة من نحن اضغط هنا 
Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent