طريقة تركيب قالب بلوجر ماج وان وعمل قائمة رئيسية وفرعية

طريقة تركيب قالب بلوجر ماج وان

الربح من بلوجر إحدى طرق الربح من الانترنت المشهورة عن طريق كتابة المقالات والتدوينات المقروءة التي تقدم محتوى ذا قيمة، ولكي تستطيع الربح من الانترنت من بلوجر لابد من صناعة مدونة بلوجر احترافية منظمة بها العديد من الخيارات والإضافات، وهناك الكثير من قوالب بلوجر التي تعمل على جعل المدونة ذا مظهر جيد من خلال تعدد إضافات بلوجر بها مثل قالب سكويز ، قالب سيوبلس، قالب ماج وان ، هذه القوالب منها المدفوع ومنها المجاني، لكن القوالب المدفوعة تكون أكثر احترافية للقبول في جوجل ادسنس وتكون نسبة قبول مدونة بلوجر في إعلانات جوجل ادسنس أكثر من القوالب المجانية. تركيب قالب بلوجر ماج وان  قالب ماج وان قالب بلوجر مجاني احترافي به العديد من المميزات والتعديل على القالب لا يختلف عن التعديل على قوالب بلوجر سكويز أو سيوبلس، لذلك اخترنا هذا القالب المجاني لتركيبه على المدونة التجريبية التي نشرح عليها دروة بلوجر للربح من الانترنت للمبتدئين، وسوف نشرح طريقة تركيب القالب وطريقة عمل قائمة رئيسية وفرعية ، كما نشرح طريقة وضع روابط التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها، ونضع لكم رابط تحميل قالب بلوجر ماج وان المجاني مع قالب التنظيف للمدونة أسفل المقال، ونحن جاهزون للرد على أي استفسار خاص بالربح من الانترنت والربح من بلوجر والكتابة بشكل عام وسوف نكمل سلسلة دورة الربح من بلوجر إن شاء الله في فيديوهات آخرى الفترة القادمة للتعرف على معايير كتابة المقالات وفقاً لمعايير seo التي حددتها جوجل للقبول في أدسنس كما نتعرف على قواعد صناعة المحتوى بتفاصيل أكثر دقة ومصادر صناعة المحتوى وأفكار كثيرة تحص كتابة المقالات في أكثر من نيتش أو مجال كتابة. لتحميل قالب بلوجر ماج وان المجاني اضغط هنا  يجب فك ضغط الملف واتبع الشرح في الفيديو التالي لتركيب قالب ماج وان بلوجر لتحميل قالب التنظيف اضغط هنا
طريقة تركيب قالب بلوجر ماج وان وعمل قائمة رئيسية وفرعية دورة إنشاء بلوجر

الربح من بلوجر إحدى طرق الربح من الانترنت المشهورة عن طريق كتابة المقالات والتدوينات المقروءة التي تقدم محتوى ذا قيمة، ولكي تستطيع الربح من الانترنت من بلوجر لابد من صناعة مدونة بلوجر احترافية منظمة بها العديد من الخيارات والإضافات، وهناك الكثير من قوالب بلوجر التي تعمل على جعل المدونة ذا مظهر جيد من خلال تعدد إضافات بلوجر بها مثل قالب سكويز، قالب سيوبلس، قالب ماج وان.

هذه القوالب منها المدفوع ومنها المجاني، لكن القوالب المدفوعة تكون أكثر احترافية للقبول في جوجل ادسنس وتكون نسبة قبول مدونة بلوجر في إعلانات جوجل ادسنس أكثر من القوالب المجانية.

تركيب قالب بلوجر ماج وان

قالب ماج وان قالب بلوجر مجاني احترافي به العديد من المميزات والتعديل على القالب لا يختلف عن التعديل على قوالب بلوجر سكويز أو سيوبلس، لذلك اخترنا هذا القالب المجاني لتركيبه على المدونة التجريبية التي نشرح عليها دورة بلوجر للربح من الانترنت للمبتدئين.

وسوف نشرح طريقة تركيب القالب وطريقة عمل قائمة رئيسية وفرعية ، كما نشرح طريقة وضع روابط التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها، ونضع لكم رابط تحميل قالب بلوجر ماج وان المجاني مع قالب التنظيف للمدونة أسفل المقال.

ونحن جاهزون للرد على أي استفسار خاص بالربح من الانترنت والربح من بلوجر والكتابة بشكل عام وسوف نكمل سلسلة دورة الربح من بلوجر إن شاء الله في فيديوهات آخرى الفترة القادمة للتعرف على معايير كتابة المقالات وفقاً لمعايير seo التي حددتها جوجل للقبول في أدسنس.

كما نتعرف على قواعد صناعة المحتوى بتفاصيل أكثر دقة ومصادر صناعة المحتوى وأفكار كثيرة تحص كتابة المقالات في أكثر من نيتش أو مجال كتابة.

لتحميل قالب بلوجر ماج وان المجاني اضغط هنا 
يجب فك ضغط الملف واتبع الشرح في الفيديو التالي لتركيب قالب ماج وان بلوجر
لتحميل قالب التنظيف اضغط هنا 

اقرأ في: كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح من الانترنت

اقرأ في: طريقة إثبات ملكية مدونة بلوجر في موقع أدوات مشرفي المواقع

اقرأ في: تحميل قالب سكويز وقالب سيوبلس المجاني

اقرأ في: كيفية إنشاء صفحات سياسة الخصوصية ومن نحن 

خدمة إنشاء مدونة احترافية والربح منها

إذا كنت تريد مدونة احترافية للربح منها وتقديم أي محتوى خاص بك دون تعب أو عناء يمكنك ببساطة الحصول على خدمة انشاء مدونة احترافية متوافقة مع معايير جوجل ومعايير seo من خلال موقع شبابيك .

فقط عليك التواصل مع المهندس محمد أمين صاحب موقع شبابيك عن طريق نموذج التليجرام أو عن طريق رقم الواتساب هذا (01111615499) لتعرف كافة التفاصيل عن انشاء مدونة بلوجر احترافية.

خدمة جيست بوست

كما يمكنك الحصول على خدمة جيست بوست لموقعك أو مدونتك في هذا الموقع لزيادة عدد الزوار إلى الضعف أو اكثر.

ولمن لا يعرف ما هو الجيست بوست فهو عبارة عن مقال يتم نشره في موقع شبابيك أو أي موقع كبير ثم يتم وضع روابط تخص موقعك أنت في ذلك المقال وبذلك يتم رفع ترتيب موقعك وزيادة عدد الزوار الوافدين إلى مدونتك أو موقعك الإلكتروني.

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent