صفات يكرهها الرجل في المرأة | لا تفعليها أبداً

صفات يكرهها الرجل في المرأة

الرجل والمرأة لكل منهما صفاته الخاصة، فطريقة تفكير الرجل تختلف تماماً عن أسلوب تفكير المرأة، وكذلك الاهتمامات والميول وطريقة الحكم على الأمور، فالمرأة بطبعها عاطفية أكثر من الرجل، بينما يُحَكِّم الرجل عقله دائماً في معظم الأمور ولا ينساق لعاطفته، ومن هذا الإختلاف تنشأ عند الرجال كراهية للكثير من الصفات التي يمكن أن تتصف بها بعض النساء.

صفات يكرهها الرجل في المرأة | لا تفعليها أبداً أنواع النساء التي يكرهها الرجل ماهي الكلمات التي يكرهها الرجل صفات يكرهها الرجل في زوجته صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها ماذا يكره الرجل في العلاقة الزوجية ما الذي يجعل الرجل يكره المرأة صفات تكرهها المرأة في الرجل ماذا يحتاج الرجل من المرأة
صفات يكرهها الرجل في المرأة | لا تفعليها أبداً

أشياء يكرهها الرجل في المرأة


إن أذواق الرجال في النساء تختلف من شخص إلى آخر، ومع ذلك فإن هناك العديد من الصفات التي اتفق عليها الكثير من الرجال أنهم لا يستطيعون احتمالها، وتجعلهم ينفرون من هذا الصنف من النساء.ومن هذه الصفات ما يلي:

الكذب

من الصفات التي يكرهها الرجل أن تكون المرأة كاذبة، فهذه الصفة تجعل الرجل بمرور الوقت لا يستطيع أن يصدقها في أي شيء ويفقد الثقة بها، وتشعره أيضاً بأنها غير جديرة به وغير أمينة على حياته.

الثرثرة

 فالرجل لا يحب المرأة الثرثارة كثيرة الكلام، حيث أنه من طبع الرجل أنه لا يتحدث كثيراً على عكس المرأة فهي تحب أن تشارك الرجل وتحكي له كل ما حدث معها خلال اليوم، فهي لا تتوقف عن الكلام مما يشعره بالضيق والرغبة في الابتعاد عنها.

المرأة العصبية

 فالعصبية صفة لا يحبها الرجل في المرأة، فالرجل لا يحب المرأة العصبية ذات الصوت المرتفع، فهذه الصفة تتنافى مع أنوثة المرأة من جهة وتتعارض مع رجولة الرجل من جهة أخرى، فالرجل لا يقبل بأي حالٍ من الأحوال أن ترفع عليه المرأة صوتها.

الغرور والتكبر

صفة من الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة، فالرجل لا يحب المرأة التي تشعر دائماً أنها مختلفة عن الآخرين وأنها أفضل منهم في كل شيء، ولا تتوقف عن مدح نفسها أمام الناس.

مشاركة الآخرين في الأمور الخاصة

إن من طباع الرجل أنه لا يحب أن يعرف الآخرين شيئاً عن أموره الخاصة، على عكس المرأة التي دائماً ما تشارك الآخرين في هذه الأمور مما يفقد الرجل الثقة بها ويبعده عنها وعن الكلام معها.

كثرة الشكوى والنكد

من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل وتزعجه وتشعره أيضاً بالتعاسة هي أن تكون المرأة كثيرة الشكوى والنكد بالإضافة إلى وجهٍ عبوسٍ دائماً، فهي لا يعجبها ولا يرضيها شيئاً، فالرجل يحب المرأة البشوش المبتسمة التي تشعره دائماً بالبهجة والسرور.

المقارنة بالغير

من الصفات السيئة التي تتسم بها بعض النساء هي النظر إلى الغير ومقارنة نفسها دائماً بالآخرين، فلا ترضى بما لديها أبداً ولا تشعر بالسعادة والقناعة، وهذا النوع من النساء ينفر منه الرجل دائماً ويبتعد عنه.

الأنانية والسطحية

هناك بعض النساء تعيش لنفسها فقط لا تهتم إلا بمظهرها ومتطلباتها، فهي لا تعرف شيئاً إلا عن الموضة والأزياء والماكياج، عقولهم فارغة لا يدور بها شيء مهم ولا مفيد، وهذا النوع من النساء لا يحبه الرجل على الاطلاق.

المرأة المسترجلة

هي المرأة التي تخفي دائماً أنوثتها وتتشبه في الشكل والأسلوب والتصرفات بالرجال، وهذه الصفة من أسوأ الصفات بالنسبة للرجل فهو يحب المرأة اللطيفة والرقيقة في التعامل معه.

المرأة المتسرعة

من الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة حيث أن المرأة المتسرعة والتي لا تحكم عقلها وتفكر جيداً غالباً ما تأخذ قرارات خاطئة وتسبب الكثير من المشاكل، وهذا لا يحبه الرجل فهو يحب المرأة الذكية والحكيمة عند اتخاذ القرار.

المرأة المتصنعة

التصنع صفة من الصفات التي يكرهها الرجل، حيث تتظاهر المرأة بأشياء مختلفة عما بداخلها، فهي تقول ما لا تريد وتفعل ما لا تحب وتفرح وهي غير راضية، وهذه الصفة لا تستطيع المرأة أن تستمر عليها دائماً فلابد من ظهورها على حقيقتها مع الوقت.

المرأة شديدة الغباء

من الصفات التي يكرهها الرجل غباء المرأة، فالمرأة الغبية لا يمكن أن تساعد الرجل في مسيرة الحياة ودائماً لا تفهم ولا تعرف شيئاً ولا تستطيع أن تعطي رأياً مفيداً، وهذا النوع من النساء يتجنبه الرجل ويبتعد عنه ولا يتبادل معه الرأي.

المرأة اللحوح

من الصفات السيئة التي تتصف بها بعض النساء هي أن تكون لحوحاً عند طلب أي شيء، فالإلحاح ليس هو الوسيلة التي تحقق لكي مطالبك بشكل سريع بل على العكس فهي قد تجعل الرجل يتجه إلى الرفض لمجرد العناد، فاصبري ولا تكوني ملحة.

كثرة الجدال

حيث لا يحب الرجل المرأة التي دائماً ما تجادله وتخالفه في جميع الأمور والآراء، ودائماً ما تحاول أن تثبت له أن رأيها هو الأفضل والأصح دون السماع له، فالرجل يبتعد عن هذا النوع من النساء.

المرأة المستقوية

صفة من الصفات التي لا يحبها الرجل، وهي أن تكون المرأة مستقوية وشديدة الجرأة لدرجة أنها لا تحافظ على شكل الرجل أمام الناس وتسبب له الإحراج دائماً وفي أي مكان، فهذا النوع من النساء لا يحبه الرجل ولا يفضل الاقتراب منه.

القرب المبالغ فيه من الرجل

حيث تحب بعض النساء ملازمة الرجل أينما كان، فهي ترافقه باستمرار وتحاصره في كل مكان فتكثر من الاتصال به وارسال الرسائل له طوال الوقت، وهذه الأفعال تزعج الرجل كثيراً وتشعره بالارهاق لدرجة أنه يحاول الابتعاد عنها قدر الإمكان للحصول على بعض الراحة.

التفكير المستمر في المستقبل

الانشغال بالمستقبل هو صفة من الصفات التي يكرهها الرجل بالمرأة، حيث أنه يرى أن تفكير المرأة في المستقبل يشغلها كثيراً عن التفكير في الحاضر والاهتمام به.

عدم الإهتمام بالمظهر

حيث تقوم بعض النساء باهمال مظهرهم الخارجي والانشغال بالأمور المنزلية مما يجعلهم يهملون أنفسهم بشكل تام، وهذا الشيء يزعج الرجل كثيراً فهو يحب المرأة التي تهتم بمظهرها دائماً.

المرأة المتعلقة بأهلها

الرجل يحب أن يشعر دائماً أن له الأولوية في حياة المرأة، وتعلق المرأة بأهلها يشعره عكس ذلك مما يزعجه ويشعره بالضيق، فالرجل يجب أن يكون هو بالنسبة للمرأة محور اهتمامها الأول وليس الأهل. 

الغيرة وحب الامتلاك

بعض النساء تسيطر عليهم هذه الصفات مما يجعلهم يتصرفون بحماقة تزعج الرجل كثيراً، فكثرة الغيرة تؤدي إلى الشك مما يجعل المرأة تراقب كل شيء وبالتالي يشعر الرجل بعدم الثقة فيه وهذا ما لا يقبله الرجال.

الضغط المستمر على الرجل للبوح بأسراره

قد تقوم المرأة بالضغط على الرجل لكي يبوح لها بما يدور في خاطره، وهذا التصرف يكرهه الرجل كثيراً حيث أنه أحياناً لا يرى ما يستدعي الكلام عما بداخله، ولكن النساء دائماً يريدون أن يكون الرجل كتاباً مفتوحاً أمامهم باستمرار.

العبث بمتعلقات الرجل الشخصية

من الصفات التي تزعج الكثير من الرجال أن تقوم المرأة بالعبث بمتعلقاتهم الشخصية، وخصوصاً إذا قامت المرأة بتغيير مكان هذه الأشياء أو استخدامها.

عزيزتي المرأة احذري كل الحذر أن تتصفي بهذه الصفات، واعلمي جيداً أن إعادة النظر في السلوك والعادات شيءٌ لصالحك أنتِ قبل أن يكون لإرضاء الآخرين.

عناد الزوجة لزوجها

صفة أخرى يكرها الرجل في المرأة إلى درجة كبيرة جداً وهي العناد؛ الزوجة العنيدة لا تسمع الكلام ومتمسكة برأيها ، فحين تقوم المرأة بعناد زوجها حتى تدخله في نوبة غضب حينها تقف له الند بالند وبذلك تعامله معاملة رجل لرجل، وبطبيعة الحال الرجل لا يريد أن يخسر معركة أمام رجل آخر فيضطر إلى استخدام كل أسلحته لكسب المعركة.

وتنسى المرأة أناها ليست رجل حتى تدخل في معركة مع رجل آخر وبالتالي تكون هي الخاسرة في النهاية مهما كان مكسبها أو مهما كانت تعتقد أنها كسبت

فنصيحة للمرأة لا تستخدمي سلاح ليس من حقك ولا تدخلي معركة ليس لكِ فيها مكان فالعند للرجال وليس للناس، وإذا أردتِ أن تعاندي أحد فلا تعاندي رجل ولا تعاندي زوجك.

اقرأ في: تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة PDF 


اقرأ في: كيف تتعامل مع الزوجة العنيدة


اقرأ في: هل ضرب النبي زوجاته ومتى يجب ضرب المرأة

اقرأ في:كيف تتعامل مع الطفل العدواني بطريقة سليمة

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent