تحميل رواية أرض زيكولا pdf لعمرو عبدالحميد

تحميل رواية أرض زيكولا pdf لعمرو عبد الحميد

 أرض زيكولا رواية للكاتب عمرو عبد الحميد، صدرت الطبعة الأولى عام 2010 وأعيد نشرها عام 2015 عن طريق مكتبة عصير الكتب للنشر والتوزيع. 

احتلت رواية أرض زيكولا المرتبة الثانية في قائمة أفضل الكتب مبيعًا لعام 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله للكاتب أحمد مراد هذه رواية خيالية..

بطل الرواية شاب من قرية الباحو فريك .. في يوم من الأيام وجد نفسه في أرض لا تتعامل بالمال كباقي الناس بدلا من وحدة ذكية .. الكل في ايدينا. على الأرض، المال يعادل وحدة فكرية ذات قيمة معينة.

تحميل رواية أرض زيكولا pdf لعمرو عبد الحميد  "أرض زيكولا" رواية للكاتب عمرو عبد الحميد ، صدرت الطبعة الأولى عام 2010 وأعيد نشرها عام 2015 عن طريق مكتبة عصير الكتب للنشر والتوزيع .   احتلرواية أرض زيكولا المرتبة الثانية في قائمة أفضل الكتب مبيعًا لعام 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله للكاتب أحمد مراد هذه رواية خيالية .. بطل الرواية شاب من قرية الباحو فريك .. في يوم من الايام وجد نفسه في ارض لا تتعامل بالمال كباقي الناس بدلا من وحدة ذكية .. الكل في ايدينا. على الأرض ، المال يعادل وحدة فكرية ذات قيمة معينة.   تحميل رواية أرض زيكولا pdf لعمرو عبدالحميد رواية أرض زيكولا  هذه رواية خيالية عن شاب يتقدم بخطبة فتاة لكنه يقبل رفض والدها للمرة الثامنة على التوالي ، والعذر هو أنه يريد لابنته أن تكون شابة غير عادية. دخل القبو بعد مسيرة طويلة وانهار القبو ونجا الشاب ووجد نفسه في صحراء قاحلة. التقى بشخصين ، وأخذوه لزيارة قرية قريبة تسمى زيكولا لاند ليجد نفسه في مغامرة مشوقة نهاية احداثها مجهولة.  تحميل رواية أرض زيكولا لعمرو عبدالحميد  تحميل كتاب أرض زيكولا pdf الكاتب عمرو عبد الحميد  اقتباس من روايةأرض زيكولا ( هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية ... الثروة هنا من نوع آخر ... لن تدفع مالاً لتأخذ .. بل ستدفع من ذكائك .. ستدفع من وحدات عقلك... ولكن انتبه فـ للثروة حدود ... فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا).  تحميل وقراءة أونلاين رواية أرض زيكولا pdf مجانا تأليف عمرو عبد الحميد ضمن تصنيف روايات عربية على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.  هذا الكتاب من تأليف عمرو عبد الحميد و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.  لتحميل رواية أرض زيكولا pdf اضغط هنا   لتحميل رواية أنت لي الجزء الأول  اضغط هنا   لتحميل رواية حول العالم في 80 يوم   اضغط هنا   لتحميل رواية نساء صغيرات pdf الجزء الأول والثاني  اضغط هنا
تحميل رواية أرض زيكولا pdf لعمرو عبدالحميد

رواية أرض زيكولا

هذه رواية خيالية عن شاب يتقدم بخطبة فتاة لكنه يقبل رفض والدها للمرة الثامنة على التوالي، والعذر هو أنه يريد لابنته أن تكون شابة غير عادية. دخل القبو بعد مسيرة طويلة وانهار القبو ونجا الشاب ووجد نفسه في صحراء قاحلة.

التقى بشخصين، وأخذوه لزيارة قرية قريبة تسمى زيكولا لاند ليجد نفسه في مغامرة مشوقة نهاية أحداثها مجهولة.

تحميل رواية أرض زيكولا لعمرو عبدالحميد

تحميل كتاب أرض زيكولا pdf الكاتب عمرو عبد الحميد

اقتباس من روايةأرض زيكولا (هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية ... الثروة هنا من نوع آخر ... لن تدفع مالاً لتأخذ .. بل ستدفع من ذكائك .. ستدفع من وحدات عقلك... ولكن انتبه فـ للثروة حدود ... فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا).

تحميل رواية ارض زيكولا 2 pdf تحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf تحميل رواية أرض زيكولا 2 pdf عصير الكتب رواية أرض زيكولا أرض زيكولا pdf مكتبة نور رواية أرض زيكولا الجزء الاول ارض زيكولا 4 سلسلة رواية أرض زيكولا
سلسلة رواية أرض زيكولا

تحميل وقراءة أونلاين رواية أرض زيكولا pdf مجانا تأليف عمرو عبد الحميد ضمن تصنيف روايات عربية على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

هذا الكتاب من تأليف عمرو عبد الحميد و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

لتحميل رواية أرض زيكولا pdf
اضغط هنا 

اقرأ في: تحميل رواية أنت لي

اقرأ في: تحميل رواية حول العالم في 80 يوم 

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent