تحميل رواية أرض السافلين pdf

تحميل كتاب أرض السافلين


قراءة رواية أرض السافلين اضرار رواية أرض السافلين ملخص رواية أرض السافلين رواية أرض السافلين العالم الأول رواية أرض السافلين الجزء الاول معلومات عن رواية أرض السافلين مقدمة رواية أرض السافلين سعر كتاب أرض السافلين
تحميل رواية أرض السافلين pdf

مؤلف رواية أرض السافلين

الكاتب الشاب أحمد خالد مصطفى، روائي ومؤلف قام بتأليف العديد من الكتب والروايات خلال السنوات القليلة الماضية ونالت نجاح كبير على مستوى الوطن العربي، من مؤلفاته ( أرض السافلين - رواية ليالي الجحيم- رواية مطرقة الساحرات - مطعم اللحوم البشرية..وغيرهم).

ولد أحمد خالد مصطفى في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية في 22 يناير عام 1984م، وهو يقيم في المدينة حالياً رغم أنه مصري الأصل، تخرج من كلية الصيدلة جامعة القاهرة لكنه لم يعمل في مجال الصيدلة واتجه بعدها للكتابة حيث كانت قصة مطعم اللحوم البشرية أول أعماله، ثم تلاها روايات أنتيخريستوس التي صدرت في العام 2015م، وتُعدّ هذه الرواية من الروايات المثيرة للجدل.

ثم قام بنشر رواية أرض السافلين، وملائك نصيبين هي أحدث أعماله الصادرة جميعاً عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، وقد عرفت أعماله بكونها مزيجا من المعلومات التاريخية والدينية والخيال.

رواية أرض السافلين

رواية أرض السافلين، تم نشر الرواية عام 2017م ونالت شهرة جارفة لما فيها من عمق أدبي ونفسي منقطع النظير، تدور أحداث الرواية في سرد قصة الروح التي تسافر للعالم السفلي المثير والغريب عن عالم البشر بحثًا عن حقيقته وأسراره وخباياه، ثم تلتقي الروح بشخص يُدعى "سكوربيون"، والذي يساعدها على اكتشاف غرف العالم السُفلي، وهو عالم يحكمه شياطين الإنس، وهذا العالم يتكون من مجموعة من الغرف تدخلها بخيالك وانت تقرأ ما بين هذه السطور تذهب في رحلة طويلة ورائعة.

اقتباس من الرواية

أرض السافلين هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي ..

نبذة عن رواية أرض السافلين

رواية من طابع خاص، قام المؤلف بتناول العديد من المواضيع الشائكة جدًا بطريقة أدبية نادرة ومحتوي مميز مزج فيه بين الخيال والأدب فهي من روايات الغموض والتشويق، وفي نفس الوقت تجد أحداث مشوقة للغاية وشخصيات مرسومة بدقة وإتقان ،وأسلوب رائع جدًا في السرد .. مما يجعلك تستمر في القراءة بعناية دون أن تفقد حماسك حيث لا وجود للملل علي الإطلاق.. ولك أن تتوقع أنك علي موعد مع شخصيات مليئة بالسواد والشر شخصيات عبر التاريخ مُجتمعة في أرض واحدة.. فكن علي استعداد تام لبدء رحلتك إلي أرض السافلين.

في البداية يجب أن تعلم أن رواية أرض السافلين مقسمة إلي أجزاء، حيث إنك ستنتقل بين تلك الأجزاء بكيفية معينة ستكتشفها بنفسك عند دخولك لهذه الأرض، وستجد أن كل جزء منهم له عالمه الخاص الذي يميزه ، وأن كل عالم من عوالم السافلين له بوابته الخاصة التي ستدخل إليه منها.. وستمر خلال رحلتك .. بعالم الدعارة، ستتنقل في ذلك العالم بين دول مختلفة بطريقة شيقة لتري الحقيقة مجردة أمامك دون زيف.تحميل رواية أرض السافلين pdf اضغط هنا

تحميل رواية ارض السافلين ملخص رواية ارض السافلين قراءة رواية ارض السافلين اقتباسات من رواية ارض السافلين تحميل رواية ارض السافلين مسموعة ما حذفه مقص الرقيب من رواية ارض السافلين pdf ثمن رواية ارض السافلين في المغرب تقييم رواية ارض السافلين رواية ارض السافلين واتباد
 ملخص كتاب أرض السافلين احمد خالد مصطفى

تحميل رواية أرض السافلين رابط مباشر pdf

ستجد أن ذلك العالم القذر بشخصياته الشديدة القبح ممتده علي مر السنين وما يختلف فقط هو المكان وأسماء تلك الشخصيات، العالم التالي هو عالم الإعلام، عالم ملئ بالتزييف والتضليل، وستكشف لك فيه أسرار كثيرة عن ذلك العالم المضلل وعن ألاعيب هؤلاء السفلة الملعونين، عالم الإلحاد، هذا العالم استفاض فيه الكاتب حيث أنك ستدخل إليه أكثر من مره، تناوله الكاتب بطريقه مختلفة ومتميزة للغاية، حيث يدور حوار شيق للغاية بين علماء وفلاسفة ورجال دين لتجد نفسك في النهاية أمام حقائق واضحة لا شك فيها أبدًا ،حقائق تدحض آراء هؤلاء الملحدين .. عالم المخدرات، هو عالم العصابات والتنظيمات، وسوف تتعرف فيه علي موضوع المخدرات من بدايته، وستعبر معه لأكثر من مكان وزمان لتعيش في أجوائه وتري بنفسك ما يدور فيه .. عالم النقود، ستعرف فيه قصه العملات والبنوك منذ البداية.

وبعد إتمام رحلتك، سيراودك شئ واحد تود فعله هو أن تهرب من هذه الأرض، وتهرع من هؤلاء السافلين بقدر ما تستطيع وما أوتيت من قوة، فهم يحاولون جاهدين جذبك إليهم بشتي السبل حيث لا وجود للخير، فانتبه ولا تحقق لهم ما يبتغون حتى لا تصبح أحد هؤلاء السافلين الذين ضل سعيهم ،وحتي تنجو بنفسك من هذه الأهوال، ولكي تعيش حرًا كما خُلقت حيث أنه لا سبيل للنجاة إلا أن تكون لله عبدًا مخلصًا، تتبع ما أمرك به وتدع ما نهاك عنه.

ومابين أرض السافلين التي نبغضها ونلعنها وأرض النور التي نحلم بها ونريدها،عليك الاختيار في أي أرض تريد أن تكون فلا وجود هنا لأرض محايدة بينهم ولا لأنصاف حلول. تحميل رواية أرض السافلين pdf اضغط هنا

اقرأ في: تحميل أشهر روايات نجيب محفوظ

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent