random
أخبار ساخنة

تحميل رواية نساء صغيرات pdf الجزء الأول والثاني

تحميل رواية نساء صغيرات pdf الجزء الأول والثاني

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون pdf رواية نساء صغيرات pdf 2 تلخيص رواية نساء صغيرات رواية نساء صغيرات pdf عصير الكتب رواية نساء صغيرات Goodreads رواية نساء صغيرات (عربي -- انجليزي pdf) نساء صغيرات الجزء الثاني كتاب رواية نساء صغيرات جرير سعر كتاب نساء صغيرات  مؤلفة رواية "نساء صغيرات"  مؤلفة رواية "نساء صغيرات" هي الكاتبة الأمريكية لويزا ماي ألكوت ، ولدت في ولاية بنسلفانيا عام 1832 م ، عندما كانت ألكوت وشقيقاتها الثلاث يعيشون بأسلوب حياة مسيحي محافظ ، تلقت ألكوت التعليم الأولي على يد الدها برانسون ألكوت ورواية "نساء صغيرات" كسجل لحياتها وأخواتها. لكسب لقمة العيش واضطرت إلى العمل في سن مبكرة جدًا ، انخرطت في الخياطة والتدريس ثم العمل كممرضة خلال الحرب الأهلية الأمريكية. خلال الحرب ، كتبت عدة رسائل إلى عائلتها تتحدث عن الحرب وما بعدها ، ولاحقًا نُشرت رسالتها تحت عنوان "صور من المستشفى" ، ومن أعمالها أيضًا: حكايات الزهور ، أجواء وقصة بنات محافظة. توفيت لويزا ألكوت عام 1888.  حول رواية "نساء صغيرات"  تحكي الرواية حياة أربع فتيات: ميغ ، جو ، بيث وإيمي. عاشت هؤلاء الفتيات أثناء اندلاع الحرب الأهلية الأمريكية ، وذهب والدهم مع الجيش للمساعدة في رعاية المرضى. اعتادت العائلة أن تكون ثرية للغاية، لكن والد الفتاة خسر المال عندما كان يحاول مساعدة أحد أصدقائه.بعد ذلك ، كانت الأسرة فقيرة للغاية ، لكنها استمرت في مساعدة الفقراء وكل من يحتاج إليها ، وبفضل لطف الشابات وشخصيته النبيلة ، تعمقت صداقتهن مع كبار السن. يعيش السيد وحفيده في المنزل المجاور لهم ، وقد شهدت الأسرة العديد من الحوادث المؤسفة ، كما أن هناك حوادث سعيدة تجعل القراء يشعرون بالحنان تجاهها ، وفي الفصول الأخيرة من الرواية تعرضت الأسرة لحوادث مأساوية. هي أخت توفيت بسبب المرض ، ولكن الحزن لم يستمر في حياتها ، فكل منهما سار في طريق الحياة ، وخلقوا عائلة صغيرة لكل منهم وحققوا أحلامهم.     تحميل رواية نساء صغيرات (1) pdf اضغط هنا  تحميل رواية نساء صغيرات (2) pdf اضغط هنا
رواية "نساء صغيرات" للكاتبة الأمريكية "لويزا ماى ألكوت"

مؤلفة رواية "نساء صغيرات" 

مؤلفة رواية "نساء صغيرات" هي الكاتبة الأمريكية لويزا ماي ألكوت ، ولدت في ولاية بنسلفانيا عام 1832 م ، عندما كانت ألكوت وشقيقاتها الثلاث يعيشون بأسلوب حياة مسيحي محافظ ، تلقت ألكوت التعليم الأولي على يد الدها برانسون ألكوت ورواية "نساء صغيرات" كسجل لحياتها وأخواتها. لكسب لقمة العيش واضطرت إلى العمل في سن مبكرة جدًا ، انخرطت في الخياطة والتدريس ثم العمل كممرضة خلال الحرب الأهلية الأمريكية. خلال الحرب ، كتبت عدة رسائل إلى عائلتها تتحدث عن الحرب وما بعدها ، ولاحقًا نُشرت رسالتها تحت عنوان "صور من المستشفى" ، ومن أعمالها أيضًا: حكايات الزهور ، أجواء وقصة بنات محافظة. توفيت لويزا ألكوت عام 1888.

اقرأ في :رواية أحببتك أكثر مما ينبغي لـ أثير النمشي pdf

حول رواية "نساء صغيرات" 

تحكي الرواية حياة أربع فتيات: ميغ ، جو ، بيث وإيمي. عاشت هؤلاء الفتيات أثناء اندلاع الحرب الأهلية الأمريكية ، وذهب والدهم مع الجيش للمساعدة في رعاية المرضى. اعتادت العائلة أن تكون ثرية للغاية، لكن والد الفتاة خسر المال عندما كان يحاول مساعدة أحد أصدقائه.بعد ذلك ، كانت الأسرة فقيرة للغاية ، لكنها استمرت في مساعدة الفقراء وكل من يحتاج إليها ، وبفضل لطف الشابات وشخصيته النبيلة ، تعمقت صداقتهن مع كبار السن. يعيش السيد وحفيده في المنزل المجاور لهم ، وقد شهدت الأسرة العديد من الحوادث المؤسفة ، كما أن هناك حوادث سعيدة تجعل القراء يشعرون بالحنان تجاهها ، وفي الفصول الأخيرة من الرواية تعرضت الأسرة لحوادث مأساوية. هي أخت توفيت بسبب المرض ، ولكن الحزن لم يستمر في حياتها ، فكل منهما سار في طريق الحياة ، وخلقوا عائلة صغيرة لكل منهم وحققوا أحلامهم.

 تحميل رواية نساء صغيرات (1) pdf اضغط هنا

تحميل رواية نساء صغيرات (2) pdf اضغط هنا 



Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent