تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام pdf مع مخلص الرواية

رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام -أثير النشمي

ملخص رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام ويكيبيديا رواية في ديسمبر تنتهي كل الاحلام واتباد سعر رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام كاملة منتدى غرام كتاب السادس عشر من ديسمبر تهجد PDF في ديسمبر تنتهي كل الأحلام جرير
تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام | أثير النشمي

نبذة عن رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام

تابعت الكاتبة أثير النشمي نجاحها بإصدار الرواية الثانية لها في ديسمبر تنتهي كل الأحلام، بعد النجاح العظيم الذي حققته روايتها الأولى أحببتك أكثر مما ينبغي التي حققت أعلى المبيعات في الوطن العربي.

وتدور أحداث هذه الرواية حول كاتب سعودي ترك كل شيء خلفه وسافر إلى لندن وذلك بسبب رفض عائلته زواجه من الفتاة التي يحبها بجنون، وهناك تتراكم عليه أوجاع الغربة والحنين إلى وطنه وأهله من ناحية وإلى حبيبته من ناحية أخرى.

وقد أصاغت الكاتبة السعودية أثير النشمي هذه الرواية بطريقتها الجذابة مما جعلها تحقق النجاح المتوقع لها وتتصدر مبيعات مكتبات الوطن العربي وتنال إعجاب المجتمع السعودي وغيره، وتبدأ الكاتبة روايتها بإهداء إلى الكاتب والشاعر فاروق جويدة بعبارته: إليكم ..لا تسألوا الكير الشريد لأي أسباب رحل ..!

ثم مدخل اقتبست كلماته من الأديبة أحلام مستغانمي فتقول: الرواية طريقة الكاتب في أن يعيش مرة ثانية قصة أحبها ، وطريقته في منح الخلود لمن أحب .." 

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام pdf

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة، كتاب في ديسمبر تنتهي كل الأحلام كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عربية للكاتب أثير عبد الله النشمى.

بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت، الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فوراً بدون ضغط.

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام -أثير النشمي اضغط هنا هذا الكتاب من تأليف أثير عبد الله النشمي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

ملخص رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام ويكيبيديا رواية في ديسمبر تنتهي كل الاحلام واتباد سعر رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام كاملة منتدى غرام كتاب السادس عشر من ديسمبر تهجد PDF في ديسمبر تنتهي كل الأحلام جرير
رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF

اقرأ في: تحميل كتاب فلتغفري pdf الكاتب أثير عبد الله النشمي 

اقرأ في: تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغي pdf 

ملخص رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام

في ديسمبر تنتهي كل الأحلام هي رواية للكاتب السعودي عبد الله العيسى، صدرت عام 2017. تتناول الرواية قصة حب مستحيلة بين شاب سعودي وفتاة أمريكية، تقع في خلفية الأحداث السياسية والاجتماعية التي شهدتها المملكة العربية السعودية في بداية القرن الحادي والعشرين.

تحكي الرواية بأسلوب شيق ومؤثر كيف يتقابل الشاب عبد الرحمن والفتاة جيسيكا في جامعة هارفارد، وكيف ينشأ بينهما علاقة عاطفية قوية، رغم اختلاف ثقافاتهما ودياناتهما.

تتطور القصة بشكل دراماتي، حيث يضطر عبد الرحمن للعودة إلى بلده بعد وفاة والده، ويواجه صعوبات في مواصلة علاقته مع جيسيكا، التي تزوره في السعودية.

تظهر في الرواية شخصيات ثانوية مهمة، مثل صديق عبد الرحمن فارس، وأخته نورة، ووالدته فاطمة، وأخ جيسيكا دان، وزوجته سارة.

تتناول الرواية موضوعات حساسة، مثل التطرف والإرهاب، والحرية والقمع، والحب والكراهية، والانفتاح والغلق. تنتهي الرواية بمفاجأة صادمة، تجعل القارئ يتساءل عن مصير الحب في زمن الصراعات.

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent