كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد

كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد

الكتاب الذي نحن بصدد نشره الآن والحديث عنه ( اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد ) للكاتب فيصل بن علي الكاملي هو واحد من تلك الكتب التي تناقش فكرة النظام العالمي الجديد وتربط بينه وبين معاونيه.

ونحن قد ناقشنا في موقع شبابيك منظمة الماسونية والكثير من الأهداف الخاصة بها ومتابعيها ومنظميها وغير ذلك في مقالات عديدة قبل ذلك يمكنك الاطلاع عليها.

اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد هدف كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد  اليسوعية والماسونية تحميل كتاب اليسوعية والفاتيكان pdf
كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد

اليسوعية والماسونية

نحن نعيش الآن في مايعرف بالنظام العالمي الجديد شاء من شاء وأبى من أبى، فلن يغير ذلك شيئاً من المخططات التي وضعها الماسونيون منذ مئات بل وآلاف السنين.

جماعة تعمل من أجل الشيطان وجدت في هذه الدنيا من أجل السيطرة على العالم والكون بشكل عام ، لكن الهدف الحقيقي من الماسونية أو المتنورين هو محاربة الله ، قد يبدو هذا الكلام خرافة للبعض وقد يبدو مثيرة لبعضهم كلاٍ على ليلاه وعلى معتقده.

لكن الفيصل في الأمر هي الحقائق التي تثبت لنا يوماً بعد يوم أن النظام العالمي الجديد فرض نفسه علينا وجاء إلينا من العدم .

كان مجرد كلمة نطق بها جورج بوش الأب في خطاب لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق جورج بوش الأب حيث قال :(ما على المحك هوليس فقط دولة واحدة صغيرة إنها فكرة كبيرة جداً ، نظام عالمي جديد ).

إنها أخطر كلمة قالها سياسي عبر التاريخ (النظام العالمي الجديد ) منذ ذلك الحين أصبحت الفكرة حقيقة والخيال واقعاً، والكتاب والمفكرين الذين كانوا يعملون في الخفاء ويدرسون فكرة الماسونية والمملكة الخفية التي تحكم العالم أصبحوا يجهرون بأفكارهم .

هدف كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد

هذا الكتاب يوضح لنا مجى خطورة المؤامرة البشعة و التي يتولى قيادتها عتاولة الكنائس في العالم وقسسها ويقوم على تنفيذه كبار الساسة والرؤساء في العالم.

يبين لنا العلاقة السرية بين اليهودية والمسيحية والأهداف المشتركة بينهما، الكتاب كما يقول مؤلفه يتتبع خيوط المؤامرة - والتي تعيش اليوم في مراحلها المتأخرة - يتتبعها بدءا من دهاليز الفاتيكان وأروقته وانتهاء بالبيت الأبيض.

مروراً ببلاط زعماء أوروبا, في شبكة أوسع مما يتصور, ومؤامرة تحاك منذ 500 عام وهم جادون وساعون في تحقيقها على أرض الواقع.

تحميل كتاب اليسوعية والفاتيكان pdf

هناك الكثير من الموضوعات التي يناقشها فيصل بن علي الكاملي في كتابه اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد، لكن لابد من الاطلاع على بعض التفاصيل البدائية حول فكرة الماسونية كي تعرف جديداً العدو المتربص بنا.

تحميل كتاب اليسوعية والفاتيكان والنظام العالمي الجديد pdf اضغط هنا

اقرأ في: ما معنى الماسونية وما هي أهداف الماسونيين 

اقرأ في : شرح أسرار لعبة المتنورين

اقرأ في : بروتوكولات حكماء صهيون 

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent