تحميل كتاب نظرية الفستق pdf | نظرية الفستق الجزئين

كتاب نظرية الفستق pdf كتاب سيغير طريقة تفكيرك

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf | كتاب سيغير طريقة تفكيرك تحميل كتاب نظرية الفستق 2 PDF قراءة كتاب نظرية الفستق نظرية الفستق 1 ملخص كتاب نظرية الفستق pdf فهرس كتاب نظرية الفستق نظرية الفستق بالفرنسية عدد صفحات كتاب نظرية الفستق نظرية الفستق PDF
تحميل كتاب نظرية الفستق pdf | كتاب سيغير طريقة تفكيرك

نبذة عن مؤلف نظرية الفستق

مؤلف كتاب نظرية الفستق هو الكاتب والصحفي السعودي فهد عامر الأحمدي، بدأ حيته كاتباً في جريدة المدينة وتم نشر أولى مقالاته بها عام 1991 بعنوان أنف جار سيبيريا، ثم انتقل إى جريدة الرياض ولازال بها حتى الآن يقدم عمود حول العالم.

ويعد فهد الأحمدي هو الكاتب الأعلى أجراً في المملكة العربية السعودية وكتابه نظرية الفستق هو الأشهر بين كتب الأدب السعودي، تم نشر نظرية الفستق عام 2019 بواسطة دار الحضارة للنشر والتوزيع.

أسفل المقال يمكنك تحميل كتاب نظريقة الفستق pdf وتحميل كتاب نظرية الفستق 2 PDF كما يمكنك تصفح موقع شبابيك الثقافي ستجد الكثير والكثير من المقالات الثقافية والكتب والروايات من شتى دروب الأدب العالمي والعربي.

كتاب نظرية الفستق

كتاب "نظرية الفستق" واحد من إبداعات الأديب السعودي من "فهد عامر الأحمدي"،
الكتاب في مضمونه يندرج تحت علم التنمية البشرية من خلال مجموعة من المقالات التي تتحدث حول تطوير الذات وأدوات البرمجة اللغوية والعصبية وإعادة هيكلة سلوك الإنسان وتفكيره مما يجعلك تتحكم في تصرفاتك بشكل كبير.

وتنظم طريقة التعامل مع البيئة المحيطة بك ومن ثم جعل الإنسان أكثر تحضراً في التعامل مع من حوله.

تم تصميم الكتاب ليفتح الطريق للقارئ ليكون متفاعلاً مع أسلوب الكاتب وليس مجرد مستقبل لبعض الأفكار يدعي كاتبها أنها صحيحة فقط، وعليه كل من يقرأ الكتاب يخرج بعادة التغلغل داخل المواضيع ليعيش نفسه ووضعه فيها كما لو كانت تفتح أبواباً من عوالم الخيال الخصب الذي يمكن تحويله إلى حقيقة مطلقة وقد تحقق هذا الهدف بالفعل، بعد اتمام الأمر بسرد بعض القصص الهامة والتي تمس حياة الناجحين من الناس حتى تكون حافزاً للقارئ في أخذها قدوة لحياته.

وهو أحد أهم كتب التنمية البشرية في العصر الحديث، فلم يكتفي الكاتب فيه فقط بسرد قصص الناجحين بأسلوب شيق، بل إنه انتقل إلى مستوى آخر من العملية في التطبيق بوضع بعض التمارين المثمرة في الكتابة والبحث والتخطيط و كيفية عمل جدولة للأمور اليومية أو الأهداف طويلة المدى.

اقرأ في: أشهر كتب إبراهيم الفقي

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf | كتاب سيغير طريقة تفكيرك تحميل كتاب نظرية الفستق 2 PDF قراءة كتاب نظرية الفستق نظرية الفستق 1 ملخص كتاب نظرية الفستق pdf فهرس كتاب نظرية الفستق نظرية الفستق بالفرنسية عدد صفحات كتاب نظرية الفستق نظرية الفستق PDF
تحميل كتاب نظرية الفستق pdf | كتاب سيغير طريقة تفكيرك

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf

نظرية الفستق يحتوي على أفكار رائعة مبتكرة لحل المشاكل الحياتية واليومية لشحن الطاقة الإيجابية في نفس القارئ، أشار فيه الكاتب أنه لا يجب أن تتبع قصص الفاشلين حتى وإن اشتركت في الأسباب لأن كل شخص هو مزيج خاص من الأمور النفسية الورائية والثقافية ولا يمكن أن يتكرر السبب والعامل مرتين، لذلك لا تنظر أبداً إلى المحصلة، اجمع أسبابك و اتجه إلى هدفك مهما كانت الصعاب.

فقط قم بالعمل على نقاط الضعف وصقلها بالتمارين والمهارات التي يذكرها الكاتب وكل تنوع بين شخص وآخر هو بمثابة عامل نجاح مختلف في مجال آخر يتبلور بالعمل الدائم ومرور الزمن.

تحميل كتاب نظريقة الفستق pdf اضغط هنا 

اقرأ في أهم وأشهر كتب التنمية البشرية وتستطيع تحميل هذه الكتب pdf بروابط مباشرة. 

اقرأ في: كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

اقرأ في: كتاب دع القلق وابدأ الحياة للكاتب ديل كارنيجي

اقرأ في: ملخص كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون 

تحميل كتاب نظرية الفستق 2 pdf تحميل كتاب نظرية الفستق 2 pdf مجانا نظرية الفستق 2 تحميل تحميل كتاب نظرية الفستق تحميل كتاب نظرية الفستق٢ كتاب نظرية الفستق 2 pdf كتاب نظرية الفستق ٢ pdf كتاب نظرية الفستق قراءة تحميل كتاب نظرية الفستق الجزء الأول pdf تحميل كتاب نظرية الفستق pdf تنزيل نظرية الفستق 2 نظرية الفستق جزء 2 نظرية الفستق. pdf نظرية الفستق تحميل الكتاب نظرية الفستق 3 pdf تحميل كتاب نظرية الفستق ٢
تحميل كتاب نظرية الفستق 2 PDF

تحميل كتاب نظرية الفستق 2 PDF

كتاب نظرية الفستق 2 هو كتاب للكاتب السعودي فهد عامر الأحمدي، يتناول فيه موضوعات مختلفة عن التنمية الذاتية والتفكير الإيجابي.

يحتوي الكتاب على 52 مقالة ملهمة، تتطرق إلى قضايا مثل كيفية التعامل مع الناس، كيفية اتخاذ القرارات، كيفية تحقيق النجاح والسعادة، وغيرها من النصائح المفيدة.

يعتبر كتاب نظرية الفستق 2 من أكثر الكتب مبيعا في الوطن العربي، وقد حصل على تقييمات إيجابية من قبل القراء.

يمكنك تحميل نسخة PDF من الكتاب من خلال مكتبة موقع شبابيك ستجد آلاف الكتب والروايات .

والآن حمل كتاب نظرية الفستق الجزء الثاني عبر الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ في: أجمل 5 روايات رومانسية عربية حديثة

اقرأ في: تحميل أجمل الروايات العالمية

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent