تحميل كتاب معجزة الصباح pdf مجانا

 تحميل كتاب معجزة الصباح العادات ال6 لتغيير حياتك PDF

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf مجانا معجزة الصباح أو الصباح المعجزة The Miracle Morning كتاب للمؤلف والكاتب الأمريكي هال إلرود تحميل كتاب معجزة الصباح pd
تحميل كتاب معجزة الصباح pdf مجانا

مؤلف كتاب معجزة الصباح

معجزة الصباح أو الصباح المعجزة The Miracle Morning كتاب للمؤلف والكاتب الأمريكي هال إلرود، واحد من أكثر الكتب التي غيّرت حياة الكثيرين الذين حققوا الكثير مما كانوا يتمنون وأسرع مما كانوا يتوقعون من خلال توضيح كيفية استيقاظهم كل يوم بمزيد من الطاقة والتحفيز والتركيز ونقل حياتهم من مستوى إلى مستوى آخر .
يقدم فيه هال إلرود مؤلف الكتاب ستة مبادئ أو أنشطة يمكنك القيام بها لتطوير حياتك وتحسينها نحو الأفضل.

كتاب معجزة الصباح

الكتاب يشرح لنا  أنه إذا كان لدينا حلم أو طموح أو شيء نرغب في تحقيقه أو ممارسته عدة مرات، علينا أن نكرس له لحظة صغيرة كل يوم، لذلك فالصباح هو أفضل لحظة للقيام بذلك.

لذلك إذا كنا نريد أن نكون أكثر سعادة وأن ننجح في حياتنا، فنحن مطالبين بتحسين مستوى تنميتنا الذاتية، وأفضل وقت للقيام بذلك هو صباح كل يوم.

يقترح الكاتب على قراء معجزة الصباح، أن يعمدوا للنهوض من النوم ساعة قبل موعد استيقاظهم المعتاد، وذلك لربح هذه الساعة الصباحية العجيبة، فساعة واحدة كل صباح حسب إلرود هال كفيلة بتغير حياتنا نحو الأحسن والأجود.

فلماذا كل هذا الضجيج على كتاب يريد فقط أن نستيقظ في وقت مبكر؟
يشرح لنا هال إلرود أنه إذا كان لدينا حلم أو طموح أو شيء نرغب في تحقيقه أو ممارسته عدة مرات، علينا أن نكرس له لحظة صغيرة كل يوم، لذلك الصباح هو أفضل لحظة للقيام بذلك. لذلك إذا كنا نريد أن نكون أكثر سعادة وأن ننجح في حياتنا، فنحن مطالبين بتحسين مستوى تنميتنا الذاتية، وأفضل وقت للقيام بذلك هو صباح كل يوم.

تحميل كتاب معجزة الصباح العادات ال6 لتغيير حياتك PDF ملخص كتاب معجزة الصباح معجزة الصباح قراءة سعر كتاب معجزة الصباح تحميل كتاب معجزة الصباح بالفرنسية عدد صفحات كتاب معجزة الصباح تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم pdf كتاب معجزة الصباح جرير
تحميل كتاب معجزة الصباح العادات ال6 لتغيير حياتك PDF

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf اضغط هنا

لماذا الصباح؟

لماذا اختار المؤلف الصباح ليكون هو معجزة الكتاب، ولماذا أخذه تفكيره في الصباح نفسه دون أي وقت آخر ؟ يقول هال إلرود أن الصباح كان دائماً محل تفكيره وانشغاله حتى أجبره على كتابة كتاب معجزة الصباح محللاً هذا بعدة نقاط وهي:

  • لأنه يسمح ببدء اليوم بطريقة محفزة ونشطة.
  • لأن الخلايا العصبية لدينا تكون أكثر استعدادًا للتعلم في الصباح مما هي عليه بقية اليوم (ثبت علميا ذلك، حتى عند أولئك الذين يعتقدون أنهم ليسوا مستعدين للقيام بهذه المهمة في الصباح)
  • لأنه مع الفطور غالبًا ما يكون لدينا شيء آخر نفعله، لكن في المساء يكون لدينا نفس الأمر بالإضافة إلى أننا نكون متعبون جدا.
  • في الواقع، معجزة الصباح وكما يعلم الجميع تستند على مبدأ بسيط للغاية وقد عرفناه منذ فترة طويلة وهو أن المستقبل ينتمي للشخص الذي يستيقظ مبكرًا!
  • إذا كانت هناك بعض الأنشطة التي تريد القيام بها، فقم بتقدير الوقت الذي ترغب في إنفاقه عليها، ثم ضع المنبه في وقت مبكر كل صباح لتستيقظ فيه. (وهذا دون فعل أي شيء آخر، وعليك عدم تشغيل التلفزيون أو وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة رسائلك البريدية!). سترى أنه سيفيدك كثيرًا!

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf اضغط هنا 

اقرأ في :لتحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf اضغط هنا

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent