أفخم فنادق في القاهرة على النيل 5 نجوم

فنادق القاهرة على النيل بوكينج

أفخم فنادق في القاهرة على النيل تمتلك القاهرة مجموعة من الفنادق الفاخرة حجز فندق على النيل فنادق مطلة على نهر النيل اسعار الفنادق على النيل فنادق على
أفخم  فنادق في القاهرة على النيل  


الفنادق المطلة على النيل هي المطلب الأول للسائح في مصر، فمصر تعد من أفضل الواجهات السياحية في المنطقة العربية والشرق الأوسط على الإطلاق، وتمتلك القاهرة مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تناسب جميع الطبقات وتتماشى مع كل أنواع السياحة سواء سياحة ترفيهية أو زيارات عمل أو سياحة علاجية أو غير ذلك.

وفي هذا المقال نعرض أفخم وأشهر الفنادق التي تطل على النيل في العاصمة القاهرة وبيانات تفصيلية عن كل فندق لعشاق الذوق الرفيع.

أفخم 5 فنادق في القاهرة على النيل

هذه المجموعة من فنادق القاهرة المطلة على نهر النيل بمصر أم الدنيا هي الأكثر رواجاً وشهرة بين فنادق القاهرة وتلبي كل اجتياجات السائح العربي والأجنبي.

1- فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

من أشهر فنادق القاهرة فندق فور سيزونز القاهرة Four Seasons Hotel Cairo at Nile Plaza، فندق 5 نجوم ..يتميز بإطلالة ساحرة على النيل وعلى معالم القاهرة الجميلة، كما أن له فيو ليلي رائع ، يتميز الفندق بأن جميع الغرف تطل على النيل،

كما يتوافر به خدمات تقنية عالية جداً ،فندق الفور سيزونز القاهرة من الفنادق التي تضم المطاعم العالمية حيث يتم تقديم اشهى المأكولات من امهر الشيفات المتخصصون في تقديم الأطعمة الشرقية والغربية.كما يتميز فندق الفور سيزونز بمراكز سبا المتخصصة في حمامات الجاكوزي والتدليك والمساج على أيدي متخصصين،

مع توافر مراكز للياقة البدنية وألعاب الجيم والتي تكون مجهزة بأحدث الآلات الرياضية.
شاهد صور حية من فندق فور سيزونز القاهرة نايل بلازا من خلال الفيديو التالي
للحجز والاستعلام بفندق فور سيزونز القاهرة عن طريق موقع (booking.com)  اضغط هنا 


2- فندق هيلتون القاهرة

فندق هيلتون القاهرة أو هيلتون رمسيس (Ramses Hilton Hotel) العنوان: 1115 كورنيش النيل، شركس، بولاق، محافظة القاهرة‬ ، فندق 5 نجوم من أفخم الفنادق المصؤية على النيل ، يقع هيلتون بين ميدان التحرير وميدان رمسيس وهما الأكثر شعبية في مصر ويعد موقعه استراتيجياً للسائح العربي والأجنبي.

حيث يبعد أمتار قيلية من المتحف المصري بالتحرير وشوارع وسط البلد القديمة ، كما أن له إطلالة رائعة على نهر النيل، ويتميز بإطلاله بانورامية على معالم القاهرة الخلابة، كما يتوفر مركز للياقة البدنية وصالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضي  ويحرص الفندق على تقديم الخدمات الترفيهية العديدة للسادة العملاء.

ومرافق مسابح دافئة للشتاء تقع على أماكن مرتفعة بالفندق، كما يوفر الفندق خدمات على مدار 24 ساعة، وإقامة الحفلات الترفيهية في كل ليلة بالفندق، مع توفير متاجر لبيع الهدايا التذكارية من خلال الفندق.
للحجز والاستعلام بفندق هيلتون رمسيس عن طريق موقع (booking.com)  اضغط هنا  شاهد صور حية من فندق هيلتون رمسيس من خلال الفيديو التالي

3- فندق سوفتيل الجزيرة

يقع فندق سوفتيل الجزيرة على الطرف الجنوبي الهادئ للجزيرة، على مقربة من وسط المدينة ومنطقة الزمالك، يحتوي الفندق على 433 غرفة فاخرة بما في ذلك 50 جناحًا وقاعة رقص رائعة مثالية لحفلات الزفاف وقاعات اجتماعات مرنة ومطاعم وكازينو رائع، مرحبًا بكم في فندق فخم بمستوى 5 نجوم على النيل وهو يعتبر ملاذ في وسط القاهرة حيث تشعر بأنك في منزلك.

تجول في المنتزه إلى المطاعم الرائعة ودلل نفسك في So SPA وتمتع في مسبح لا متناهي يطل على النيل، هذا الفندق المميز حاصل على ثلاث جوائز منهم جائزة أفضل فنادق فاخرة في القاهرة وجائزة معظم الفنادق الرومانسية في القاهرة وجائزة أفضل فنادق رجال الأعمال في القاهرة ،شاهد صور حية من فندق فندق سوفتيل الجزيرة من خلال الفيديو التالي.

للحجز والاستعلام بفندق سوفتيل الجزيرة عن طريق موقع (booking.com)  اضغط هنا 


4- فندق كمبنسكي النيل

فندق كمبنسكي النيل Kempinski Nile Hotel يقع بالحي الراقي بجاردن سيتي أحد أشهر أحياء القاهرة ، والذي يطل على أفضل المناظر الخلابة للقاهرة ليلاً، مع توافر غرف خاصة مطلة على نهر النيل مباشرة، ويتميز الفندق بتقديم كافة الخدمات لرجال الأعمال والسادة الدبلوماسيين.كما يتميز بأنه على بعد دقائق على اغلب المعالم التاريخية والإثارية بالقاهرة.

شاهد صور حية من فندق فندق سوفتيل الجزيرة من خلال الفيديو التالي
للحجز والاستعلام بفندق كمبنسكي النيل عن طريق موقع (booking.com)  اضغط هنا 


5- فندق فيرمونت النيل

أحد أشهر فنادق القاهرة على النيل ،ضمن المجموعة المختارة التي توفر كافة الخدمات المطلوبة للسائح والزائر العربي والأجنبي ، فاذا كنت في حيرة عن الفندق الذي تريد أن تقيم فيه بعض الليالي للاسترخاء أوالقيام ببعض الأعمال في القاهرة فعليك بفندق فيرمونت النيل، فيعتبر الفندق هو الأمثل من حيث موقعه المميز والذي يقع بوسط القاهرة.

كما أن الفندق من الفنادق التي تطل مباشرة على كورنيش النيل مما جعل موقعه مميز، كما أن مصمم الديكور والمباني لفندق فيرمونت نايل ستي والذي اهتم كثيراً بتصميم الديكورات الداخلية والخارجي له حيث يعكس الطراز المصري الأصيل مع مزيج من الطراز المعاصر.

شاهد صور حية من فندق سوفتيل الجزيرة من خلال الفيديو التالي
للحجز والاستعلام بفندق فيرمونت النيل عن طريق موقع (booking.com)  اضغط هنا .
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent