أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف في مصر

تعرف على أفضل 5 سيارات مستعملة

في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة خلال الفترة الماضية، يلجئ الكثير من العملاء إلى سوق السيارات المستعملة ، ويبحثون عن أفضل موديلات السيارات في سوق المستعمل.

من حيث الكفاءة ، والإمكانيات المناسبة، والسرعة، وبالطبع السعر في المقام الأول، وإليكم أفضل 5 سيارات في السوق المصري وبالأخص سوق السيارات المستعملة.

وهذه السيارات لعلامات تجارية معروفة، فرنسية، ويابانية، وكورية جنوبية، وتترواح أسعارها بين 140ألف جنية لـ 250ألف جنية.

أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف

إذا كنت تبحث عن أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف جنيه في مصر، فقد يكون من الصعب الاختيار بين العديد من الخيارات المتاحة.

ولكن بناءً على بعض المصادر الموثوقة ، يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات التي قد تساعدك في اتخاذ قرارك.

شيفروليه أوبترا

أحد الخيارات المميزة هو شيفروليه أوبترا، والتي تُعد أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف جنيه من حيث الاعتمادية والاقتصادية في استهلاك البنزين.

وتتراوح أسعار هذه السيارة للموديلات ما بين عامي 2017 و2019 ما بين 170 ألف جنيه إلى 180 ألف جنيه.

وتتميز هذه السيارة بمحرك قوي سعة 1500 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 110 أحصنة.

كما تحتوي على باقة من الكماليات والأنظمة الترفيهية ووسائل الأمان والسلامة.

نيسان صنى

خيار آخر ممكن هو نيسان صنى، والتي تُعد من أشهر السيارات المستعملة في مصر. وتتراوح أسعار هذه السيارة للموديلات ما بين عامي 2014 و2022 ما بين 170 ألف جنيه إلى 465 ألف جنيه.

وتتميز هذه السيارة بمحرك اقتصادي سعة 1500 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 99 أحصنة.

كما تحتوي على نظام فرامل مانع للانزلاق ABS، وحساسات ركن خلفية، وشاشة لمس، وبلوتوث، وغيرها من التجهيزات.

بالطبع، هذه ليست الخيارات الوحيدة المتوفرة في سوق السيارات المستعملة في مصر، فهناك أيضًا سيارات أخرى مثل كورولا، وإلنترا، وأسترا، وغيرها.

لذلك، يجب عليك دائمًا مقارنة السعر والجودة والمواصفات قبل شراء أية سيارة مستعملة. ولا تنسى أن تفحص السيارة جيدًا من الداخل والخارج.

أفضل 5 سيارات مستعملة بالسوق المصري

هيونداي إلنترا

تتمتع سيارة "هيونداي إلنترا " بشعبية كبيرة في مصر، فهي تعمل بمحرك سعة 
 1600 CC، ونواقل حركة متعددة ( أوتوماتيك ، يدوي ).

كما أنها مزودة بكماليات متعددة منها .

- وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي .

 نظام فرامل مانع للإنغلاق ABS .

- زجاج كهربائي .

- مدخل توصيل USB-AUX .

 - تكييف هواء .

أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف في مصر أفضل سيارة في حدود 180 ألف  سيارات مستعملة في حدود 170 ألف  أفضل سيارة في حدود 160 ألف 2023  سيارات مستعملة في حدود 200 ألف  أفضل سيارة في حدود 200 ألف 2023  سيارات من ١٥٠ إلى ٢٠٠ ألف
أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف في مصر

 ويتوفر من "هيونداي إلنترا" طرازات كثيرة جداً بفئتيها HD و MD في سوق المستعمل ، ويحدد سعر السيارة الشرائي حالتها الفنية والكماليات الموجودة بها ، وسنة التصنيع ، بالإضافة إلى حركة سوق السيارات وقت الشراء.

لكن خلال الفترة الماضية إلى الآن تتراوح أسعار السيارة بمختلف الفئات موديلات من 2011 - 2017 ما بين 180ألف جنية لـ 250 ألف جنية .

رينو فلوانس

السيارة الفرنسية "رينو فلوانس " من طراز 2011-2013 ومتوسط سعرها في الوقت الحالي 200 ألف جنية .

وتعتبر "فلوانس " أكثر السيارات رفاهية في متوسط سعرها ، وبها العديد من الكماليات مثل:
- تكييف هواء أوتوماتيك .

- كاميرا خلفية لرؤية ظهر السيارة .

- مثبت سرعة .

- خاصية التوصيل الهوائي " بلوتوث " .

مدخل AUX-USB .

نظام ملاحة حساسات ركن .

- زجاج كهربائي .

خاصية إيقاف وتشغيل المحرك بضغطة زر .

تعرف على أرخص 5 سيارات في مصر بعد التخفيضات

كما تتوفر وسائل الأمان بالسيارة " فلوانس " مثل نظام الفرامل مانعة للإنغلاق ABS ، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD  لمنع الحوادث نتيجة الملفات ، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي .

إقرأ في: جميع السيارات موديل 2022 في مصر تبدأ بسعر 185 ألف

أفضل سيارة مستعملة اعتمادية في مصر  السيارات التي ينصح بشرائها في مصر  أفضل سيارة قليلة الأعطال في مصر  أفضل سيارة مستعملة في حدود 65,000  السيارات التي ينصح بشرائها  سيارات مستعملة لا ينصح بشرائها  سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر اتوماتيك  أفضل سيارة مستعملة للمبتدئين
تعرف على أفضل 5 سيارات مستعملة

ميتسوبيشي لانسر

السيارة اليابانية " ميتسوبيشي لانسر " من أكثر السيارات انتشاراً في الشارع المصري وتحظى بإقبال شديد في سوق السيارات المستعملة .

هناك الكثير من الموديلات المتوفرة في سوق المستعمل للسيارة " ميتسوبيشي لانسر "حيث تمتد من عام 1991 وحتى 2017 ، إلا أن نسبة الشراء الأعلى من نصيب موديل 2003.

اقرأ في: أسعار ومواصفات السيارة سوزوكي سويفت 2022 في مصر

اقرأ في: 5 نصائح مهمة قبل شراء السيارات المستعملة في السوق المصري

أفضل سيارة قليلة الأعطال في مصر  السيارات التي ينصح بشرائها في مصر  أفضل سيارة مستعملة للمبتدئين  افضل سوق سيارات مستعملة في مصر  أفضل سيارة SUV اعتمادية في مصر  أفضل سيارة للسفر في مصر  سيارات مستعملة موفرة للبنزين  أفضل سيارة SUV اعتمادية في مصر 2023
أفضل سيارة مستعملة في حدود ٢٠٠ الف

كيا سيراتو

السيارة " كيا سيراتو " من أكثر السيارات انتشارا في العالم كله وليس في مصر ، نظراً لما تحتيه من خصائص ومميزات يبحث عنها الكثير من عشاق السيارات وأصحاب المتاجر والعملاء من مختلف الطبقات.

تتمتع " كيا سيراتو " بالمظهر الجذاب والفخم من الخارج والداخل ، كما أن بها العديد ممن الكماليات مثل:

-  نظام أمان رائع فيها فرامل مانعة للإنغلاق ABS بتوزيع إلكتروني للفرامل EBD ، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي .

- زجاج كهربائي .

- تكييف هواء .

- مدخل AUX-USB .

- حساسات ركن .

وتتراوح أسعار " كيا سيراتو " في سوق السيارات المستعملة ما بين 180 ألف جنية مصري إلى 220 ألف جنية مصري ، ويحدد السعر الدقيق الحالة الفنية وحجم الكماليات بالسيارة .

أفضل سيارة مستعملة اعتمادية في مصر  أفضل سيارة مستعملة للمبتدئين  سيارات مستعملة لا ينصح بشرائها  أفضل سيارة قليلة الأعطال في مصر  السيارات التي ينصح بشرائها  أفضل سيارة مستعملة في حدود 65,000  أفضل سيارة مستعملة في حدود 70 ألف  أفضل سيارة قليلة الأعطال
أفضل سيارة مستعملة

نيسان صني

" نيسان صني " سيارة يابانية ذات ثقة عالية بين عملائها ، فقد زودت بمحرك سعة 1.5 لتر ، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من أربع نقلات ، وبقوة كبيرة 108 حصان .
وتتميز السيارة " نيسان صني " بالعديد من الكماليات منها :

- مستوى عالي من الأمان بها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، نظام فرامل مانع للإنغلاق ABS بتوزيع إلكتروني EBD .

- مظهر غاية في الفخامة والجاذبية .

- زجاج كهربائي .

- عمر افتراضي كبير لمكونات السيارة .

مما يجعل السيارة " نيسان صني " السيارة الأكثر مبيعاً في مصر لهذه الفئة في سوق السيارات المستعملة والزيرو ، ويتراوح سعر طراز 2016 منها حوالي 140 لـ 180 ألف جنية مصري ، على حسب حالتها الفنية ومدى الكماليات بالسيارة .

أفضل سيارة مستعملة للمبتدئين  افضل سوق سيارات مستعملة في مصر  أفضل سيارة SUV اعتمادية في مصر  أفضل سيارة للسفر في مصر  سيارات مستعملة موفرة للبنزين  أفضل سيارة SUV اعتمادية في مصر 2023  أفضل سيارة في حدود 150 ألف 2023  أفضل سيارة مستعملة اعتمادية في مصر  السيارات التي ينصح بشرائها في مصر
 سيارات مستعملة في حدود 200 ألف في مصر

سيارات مستعملة في حدود 200 ألف

إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة في حدود 200 ألف جنيه في مصر، فهناك بعض الخيارات المتاحة لك في السوق. وفقًا لموقع هتلاقي، فإن بعض السيارات المستعملة التي يمكنك الحصول عليها بهذا المبلغ هي:

شيفروليه أفيو

سيارة صغيرة واقتصادية في استهلاك الوقود، تتوفر بمحرك 1.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو مانيوال. يمكنك إيجاد موديلات من عام 2016 وما قبله بأسعار تبدأ من 140 ألف جنيه.

هيونداي سولاريس

سيارة مدمجة وعصرية، تتميز بالرحابة والأمان والتكنولوجيا. تأتي بمحرك 1.4 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو مانيوال. يمكنك إيجاد موديلات من عام 2017 وما قبله بأسعار تبدأ من 150 ألف جنيه.

رينو فلوانس

سيارة سيدان واسعة وفخمة، تقدم مستوى عالٍ من الراحة والأداء. تحتوي على محرك 1.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو مانيوال. يمكنك إيجاد موديلات من عام 2015 وما قبله بأسعار تبدأ من 160 ألف جنيه.

شيفروليه كروز

سيارة سبورتية وديناميكية، تجمع بين التصميم الجذاب والقدرة على الطرقات. تزود بمحرك 1.8 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو مانيوال. يمكنك إيجاد موديلات من عام 2010 وما قبله بأسعار تبدأ من 170 ألف جنيه.

اسبيرانزا تيجو

سيارة رباعية الدفع صغيرة، تناسب الشباب والعائلات، تتمتع بالقوة والثبات والمرونة. تحمل محرك 1.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو مانيوال. يمكنك إيجاد موديلات من عام 2010 وما قبله بأسعار تبدأ من 180 ألف جنيه.

اقرأ في: سعر ومواصفات رينو كادجار موديل 2022 في مصر 

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent