random
أخبار ساخنة

ما علاقة جمعية المنتحرين بانتحار طالب الهندسة

ما علاقة جمعية المنتحرين بانتحار طالب الهندسة 

 تفاصيل جديدة تظهر في قضية انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة ، وشكوك حول " جمعية المنتحرين " وأن لها يد في انتحار الطالب .  هذا وقد قام رجال البحث والتحري بسؤال أهل وجيران المنتحر الطالب نادر محمد جميل عن أحوال الشاب في آواخر أيامه ، وما أصابه من مرضٍ نفسي أدى لدفعه إلى الانتحار وإنهاء حياته بذلك الشكل المؤلم ،   وقد أكد الجيران أن نادر محمد جميل المقيم بمدينة نصر بالقاهرة كان هادئ الطبع ولا تبدو عليه أي علامات مرض نفسي أو اكتئاب أو أي شئ من ذلك القبيل ، مضيفين أنه كان متديناً ومواظباً على الصلاة في المسجد المجاور لهم .  كلية الهندسة جامعة حلوان :- من ناحيته قام الدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة جامعة حلوان التي تخرج منها الطالب بالإفادة بعد سؤاله عن الطالب المنتحر ، فقال إن ما يعلمه عن الطالب أنه تخرج العام الماضي بتقدير جيد جداً ولا يعلم ما جرى له بعد التخرج ، وأنه لا علاقة للكلية بما يجرى للطلاب في حياتهم الشخصية سواء قبل التخرج أو بعده ، ومما ذكره أن الطالب كان هادئ الطبع مسالماً وفق ما علم من سؤال أساتذته ومُعيدينه وبعض من أفراد دفعته . ما علاقة "جمعية المنتحرين"بانتحار طالب الهندسة:-  وقد أكدت خالة الطالب أن نجل شقيقتها كان مُصاباً بالإحباط خلال الفترة الأخيرة ، بسبب ظروف متعلقة بشقيقه كريم ، وأنه قد تعرف على عدد من الأصدقاء عبر الإنترنت وعن طريقهم انضم لجمعية تسمى " جمعية المنتحرين " ، وهذه منظمة يُقال أنها منظمة ماسونية تدعو أعضائها لإنهاء حياتهم عبر الغاز أو السم أو أي وسلة أخرى ، بعد أن يتم السيطرة على عقولهم واستدراجهم للوقوع في الانتحار ، مثل ما حدث منذ فترة تحت مسمى " لعبة الحوت الأزرق " ، والتي انتحر بسببها العديد من الشباب والأطفال ،     وأكدت خالة الطالب أنها لا تعرف عن هذه المنظمة أي شئ أكثر من ذلك ،   وقد أكدت أجهزة الأمن المصرية أنها تجري التحريات اللازمة لمعرفة كل ما يتعلق بهذه الجميعة ، كما تستمع لأقوال أفراد أسرته وأصدقائه بالأخص صديقه الذي كان يرافقه عند وقوع حادثة الانتحار .  أقوال أم الطالب المنتحر:- ومن خلال أخذ أقوال أم الطالب المنتحر نادر محمد جميل أكدت أن ابنها قد أبلغها أكثر من مرة برغبته في الانتحار ، وطلب منها ألا تُقيم له عزاء ، وأن تستعين بنفقات السرادق في دهان الشقة ، وكانت الأم تدئ من حالة الاكتئاب التي يمر بها الابن دون معرفة سبب واضح لها ، وتطالبه بالصبر واللجوء إلى الله .  كما كشفت الأم خلال التحقيقات أنها اتصلت بابنها يوم وقوع حادثة الانتحار لتخبره أنها أعدت له الغداء فلم يرد عليها ، لتعلم بعد ذلك أنه انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة .  وهنا فيديو لحظة نتحار طالب الهندسة نادر محمد جميل من أعلى برج القاهرة.      إقرأ حكم الانتحار في الشريعة الإسلامية:-  https://www.shababy4us.com/2019/12/What-is-the-ruling-on-suicide-in-Islam.html  إقرأ في : مشروع الشعاع الأزرق الماسوني وأهدافه :- https://www.shababy4us.com/2019/11/Masonic-Blue-Beam-Project.html إقرأ قصة هروب فتاة المرج " بسنت " من أهلها وزواجها العرفي :-  https://www.shababy4us.com/2019/12/qisat-hurub-fatat-almarg-bsint-2019.html
تفاصيل جديدة تظهر في قضية انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة ، وشكوك حول " جمعية المنتحرين " وأن لها يد في انتحار الطالب .
هذا وقد قام رجال البحث والتحري بسؤال أهل وجيران المنتحر الطالب نادر محمد جميل عن أحوال الشاب في آواخر أيامه ، وما أصابه من مرضٍ نفسي أدى لدفعه إلى الانتحار وإنهاء حياته بذلك الشكل المؤلم ، 
وقد أكد الجيران أن نادر محمد جميل المقيم بمدينة نصر بالقاهرة كان هادئ الطبع ولا تبدو عليه أي علامات مرض نفسي أو اكتئاب أو أي شئ من ذلك القبيل ، مضيفين أنه كان متديناً ومواظباً على الصلاة في المسجد المجاور لهم .

كلية الهندسة جامعة حلوان :-

من ناحيته قام الدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة جامعة حلوان التي تخرج منها الطالب بالإفادة بعد سؤاله عن الطالب المنتحر ، فقال إن ما يعلمه عن الطالب أنه تخرج العام الماضي بتقدير جيد جداً ولا يعلم ما جرى له بعد التخرج ، وأنه لا علاقة للكلية بما يجرى للطلاب في حياتهم الشخصية سواء قبل التخرج أو بعده ، ومما ذكره أن الطالب كان هادئ الطبع مسالماً وفق ما علم من سؤال أساتذته ومُعيدينه وبعض من أفراد دفعته .

ما علاقة "جمعية المنتحرين"بانتحار طالب الهندسة:-

 وقد أكدت خالة الطالب أن نجل شقيقتها كان مُصاباً بالإحباط خلال الفترة الأخيرة ، بسبب ظروف متعلقة بشقيقه كريم ، وأنه قد تعرف على عدد من الأصدقاء عبر الإنترنت وعن طريقهم انضم لجمعية تسمى " جمعية المنتحرين " ، وهذه منظمة يُقال أنها منظمة ماسونية تدعو أعضائها لإنهاء حياتهم عبر الغاز أو السم أو أي وسيلة أخرى ، بعد أن يتم السيطرة على عقولهم واستدراجهم للوقوع في الانتحار ، مثل ما حدث منذ فترة تحت مسمى " لعبة الحوت الأزرق " ، والتي انتحر بسببها العديد من الشباب والأطفال ،

 وأكدت خالة الطالب أنها لا تعرف عن هذه المنظمة أي شئ أكثر من ذلك ، 
وقد أكدت أجهزة الأمن المصرية أنها تجري التحريات اللازمة لمعرفة كل ما يتعلق بهذه الجميعة ، كما تستمع لأقوال أفراد أسرته وأصدقائه بالأخص صديقه الذي كان يرافقه عند وقوع حادثة الانتحار .

أقوال أم الطالب المنتحر:-

ومن خلال أخذ أقوال أم الطالب المنتحر نادر محمد جميل أكدت أن ابنها قد أبلغها أكثر من مرة برغبته في الانتحار ، وطلب منها ألا تُقيم له عزاء ، وأن تستعين بنفقات السرادق في دهان الشقة ، وكانت الأم تهدئ من حالة الاكتئاب التي يمر بها الابن دون معرفة سبب واضح لها ، وتطالبه بالصبر واللجوء إلى الله .
كما كشفت الأم خلال التحقيقات أنها اتصلت بابنها يوم وقوع حادثة الانتحار لتخبره أنها أعدت له الغداء فلم يرد عليها ، لتعلم بعد ذلك أنه انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة .

إقرأ حكم الانتحار في الشريعة الإسلامية:-

 https://www.shababy4us.com/2019/12/What-is-the-ruling-on-suicide-in-Islam.html


إقرأ في : مشروع الشعاع الأزرق الماسوني وأهدافه :-

إقرأ قصة هروب فتاة المرج " بسنت " من أهلها وزواجها العرفي :- 



Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent