ما علاقة جمعية المنتحرين بانتحار طالب الهندسة

ما علاقة جمعية المنتحرين بانتحار طالب الهندسة

تفاصيل جديدة تظهر في قضية انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة ، وشكوك حول " جمعية المنتحرين " وأن لها يد في انتحار الطالب .  هذا وقد قام رجال البحث والتحري بسؤال أهل وجيران المنتحر الطالب نادر محمد جميل عن أحوال الشاب في آواخر أيامه ، وما أصابه من مرضٍ نفسي أدى لدفعه إلى الانتحار وإنهاء حياته بذلك الشكل المؤلم ،   وقد أكد الجيران أن نادر محمد جميل المقيم بمدينة نصر بالقاهرة كان هادئ الطبع ولا تبدو عليه أي علامات مرض نفسي أو اكتئاب أو أي شئ من ذلك القبيل ، مضيفين أنه كان متديناً ومواظباً على الصلاة في المسجد المجاور لهم .  كلية الهندسة جامعة حلوان :- من ناحيته قام الدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة جامعة حلوان التي تخرج منها الطالب بالإفادة بعد سؤاله عن الطالب المنتحر ، فقال إن ما يعلمه عن الطالب أنه تخرج العام الماضي بتقدير جيد جداً ولا يعلم ما جرى له بعد التخرج ، وأنه لا علاقة للكلية بما يجرى للطلاب في حياتهم الشخصية سواء قبل التخرج أو بعده ، ومما ذكره أن الطالب كان هادئ الطبع مسالماً وفق ما علم من سؤال أساتذته ومُعيدينه وبعض من أفراد دفعته . ما علاقة "جمعية المنتحرين"بانتحار طالب الهندسة:-  وقد أكدت خالة الطالب أن نجل شقيقتها كان مُصاباً بالإحباط خلال الفترة الأخيرة ، بسبب ظروف متعلقة بشقيقه كريم ، وأنه قد تعرف على عدد من الأصدقاء عبر الإنترنت وعن طريقهم انضم لجمعية تسمى " جمعية المنتحرين " ، وهذه منظمة يُقال أنها منظمة ماسونية تدعو أعضائها لإنهاء حياتهم عبر الغاز أو السم أو أي وسلة أخرى ، بعد أن يتم السيطرة على عقولهم واستدراجهم للوقوع في الانتحار ، مثل ما حدث منذ فترة تحت مسمى " لعبة الحوت الأزرق " ، والتي انتحر بسببها العديد من الشباب والأطفال ،     وأكدت خالة الطالب أنها لا تعرف عن هذه المنظمة أي شئ أكثر من ذلك ،   وقد أكدت أجهزة الأمن المصرية أنها تجري التحريات اللازمة لمعرفة كل ما يتعلق بهذه الجميعة ، كما تستمع لأقوال أفراد أسرته وأصدقائه بالأخص صديقه الذي كان يرافقه عند وقوع حادثة الانتحار .  أقوال أم الطالب المنتحر:- ومن خلال أخذ أقوال أم الطالب المنتحر نادر محمد جميل أكدت أن ابنها قد أبلغها أكثر من مرة برغبته في الانتحار ، وطلب منها ألا تُقيم له عزاء ، وأن تستعين بنفقات السرادق في دهان الشقة ، وكانت الأم تدئ من حالة الاكتئاب التي يمر بها الابن دون معرفة سبب واضح لها ، وتطالبه بالصبر واللجوء إلى الله .  كما كشفت الأم خلال التحقيقات أنها اتصلت بابنها يوم وقوع حادثة الانتحار لتخبره أنها أعدت له الغداء فلم يرد عليها ، لتعلم بعد ذلك أنه انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة .  وهنا فيديو لحظة نتحار طالب الهندسة نادر محمد جميل من أعلى برج القاهرة.      إقرأ حكم الانتحار في الشريعة الإسلامية:-  https://www.shababy4us.com/2019/12/What-is-the-ruling-on-suicide-in-Islam.html  إقرأ في : مشروع الشعاع الأزرق الماسوني وأهدافه :- https://www.shababy4us.com/2019/11/Masonic-Blue-Beam-Project.html إقرأ قصة هروب فتاة المرج " بسنت " من أهلها وزواجها العرفي :-  https://www.shababy4us.com/2019/12/qisat-hurub-fatat-almarg-bsint-2019.html
ما علاقة جمعية المنتحرين بانتحار طالب الهندسة 

تفاصيل جديدة تظهر في قضية انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة، وشكوك حول " جمعية المنتحرين " وأن لها يد في انتحار الطالب.

هذا وقد قام رجال البحث والتحري بسؤال أهل وجيران المنتحر الطالب نادر محمد جميل عن أحوال الشاب في آواخر أيامه، وما أصابه من مرضٍ نفسي أدى لدفعه إلى الانتحار وإنهاء حياته بذلك الشكل المؤلم.

وقد أكد الجيران أن نادر محمد جميل المقيم بمدينة نصر بالقاهرة كان هادئ الطبع ولا تبدو عليه أي علامات مرض نفسي أو اكتئاب أو أي شئ من ذلك القبيل، مضيفين أنه كان متديناً ومواظباً على الصلاة في المسجد المجاور لهم.

كلية الهندسة جامعة حلوان

من ناحيته قام الدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة جامعة حلوان التي تخرج منها الطالب بالإفادة بعد سؤاله عن الطالب المنتحر ، فقال إن ما يعلمه عن الطالب أنه تخرج العام الماضي بتقدير جيد جداً ولا يعلم ما جرى له بعد التخرج، وأنه لا علاقة للكلية بما يجرى للطلاب في حياتهم الشخصية سواء قبل التخرج أو بعده، ومما ذكره أن الطالب كان هادئ الطبع مسالماً وفق ما علم من سؤال أساتذته ومُعيدينه وبعض من أفراد دفعته.

ما علاقة "جمعية المنتحرين"بانتحار طالب الهندسة

وقد أكدت خالة الطالب أن نجل شقيقتها كان مُصاباً بالإحباط خلال الفترة الأخيرة ، بسبب ظروف متعلقة بشقيقه كريم، وأنه قد تعرف على عدد من الأصدقاء عبر الإنترنت وعن طريقهم انضم لجمعية تسمى " جمعية المنتحرين ".

وهذه منظمة يُقال أنها منظمة ماسونية تدعو أعضائها لإنهاء حياتهم عبر الغاز أو السم أو أي وسيلة أخرى، بعد أن يتم السيطرة على عقولهم واستدراجهم للوقوع في الانتحار، مثل ما حدث منذ فترة تحت مسمى " لعبة الحوت الأزرق "، والتي انتحر بسببها العديد من الشباب والأطفال.

وأكدت خالة الطالب أنها لا تعرف عن هذه المنظمة أي شئ أكثر من ذلك، وقد أكدت أجهزة الأمن المصرية أنها تجري التحريات اللازمة لمعرفة كل ما يتعلق بهذه الجميعة، كما تستمع لأقوال أفراد أسرته وأصدقائه بالأخص صديقه الذي كان يرافقه عند وقوع حادثة الانتحار.

اقرأ في: علاج ادمان الخمر والمواد الكحولية

اقرأ في: التخلص من التوتر والقلق النفسي

أقوال أم الطالب المنتحر

ومن خلال أخذ أقوال أم الطالب المنتحر نادر محمد جميل أكدت أن ابنها قد أبلغها أكثر من مرة برغبته في الانتحار، وطلب منها ألا تُقيم له عزاء، وأن تستعين بنفقات السرادق في دهان الشقة، وكانت الأم تهدئ من حالة الاكتئاب التي يمر بها الابن دون معرفة سبب واضح لها، وتطالبه بالصبر واللجوء إلى الله.

كما كشفت الأم خلال التحقيقات أنها اتصلت بابنها يوم وقوع حادثة الانتحار لتخبره أنها أعدت له الغداء فلم يرد عليها، لتعلم بعد ذلك أنه انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة.

اقرأ في: حكم الانتحار في الإسلام

اقرأ في: أشهر كتب إبراهيم الفقي

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent