random
أخبار ساخنة

سر جمال اللحظة في البداية -خواطر

سر جمال اللحظة في البداية 

سر جمال اللحظة في البداية      لكل شئ بداية ، وكل البدايات أنا لها عاشق ، لست ممن يحبون نهاية الأشياء حتى وإن راقت لي ،فدائماً البداية أروع بما يكسوها من حماس و شوق وتطلع واندفاع أحياناً . تخيل معي بداية كل تلك الأشياء المحيطة بنا من دراسة ،عمل ، حب ، زواج ، صداقة، ....إلخ كل هذه الأمور يغمرها العديد من المشاعر في مبدأ أمرها ، تجعل منك إنساناً غني بالطاقة مفعم بالحيوية ، لديك تعطش يدفع بك للمزيد مما أنت مُقدم عليه لكن !  سرعان ماتختفي هذه المشاعر وتنطفئ تلك الطاقة ، وتتبدل الأحوال ثم يأتي الملل ليُدلي بأستاره على  الأشياء من حولك ، فيجعل من الجنة -إن كانت- جحيم لا يطاق .   لكني أدركت أن الإنسان هو نفسه المسؤل الأول عن تلاشي رونق الحياة من الحياة حينما تساءلت ! لماذا ينطفئ هذا التوهج ؟! أين يذهب ذلك الشعور الغريب العذب بمرور الوقت ؟! لا يُعقل أنت تكون هذه هى طبيعة الأمر ، لا يصدق أن تكون متعة الأشياء في تلك الدقائق الأولى منها ، لتتبدل الأحوال بعدها ونحتسي قُراح ساعات طوال من الملل والشقاء . ومن هنا قررت أن أبدأ ..قررت أن أتمسك بحماس البدايات ، كل يوم هو بمثابة بداية جديدة حتى إن كانت هذه البداية استكمالاً لشئ كانت بدايته أمس الغاية هي أن أبدأ وأستمتع بنسيم الفجر كل لحظة ، فتمسكوا بعنفوان اللحظة . أنا أحب دائماً أن أبدأ .

لكل شئ بداية ، وكل البدايات أنا لها عاشق ، لست ممن يحبون نهاية الأشياء حتى وإن راقت لي ،فدائماً البداية أروع بما يكسوها من حماس و شوق وتطلع واندفاع أحياناً .

تخيل معي بداية كل تلك الأشياء المحيطة بنا من دراسة ،عمل ، حب ، زواج ، صداقة، ....إلخ

كل هذه الأمور يغمرها العديد من المشاعر في مبدأ أمرها ، تجعل منك إنساناً غني بالطاقة مفعم بالحيوية ، لديك تعطش يدفع بك للمزيد مما أنت مُقدم عليه لكن !


سرعان ماتختفي هذه المشاعر وتنطفئ تلك الطاقة ، وتتبدل الأحوال ثم يأتي الملل ليُدلي بأستاره على  الأشياء من حولك ، فيجعل من الجنة -إن كانت- جحيم لا يطاق . 


لكني أدركت أن الإنسان هو نفسه المسؤل الأول عن تلاشي رونق الحياة من الحياة حينما تساءلت !

لماذا ينطفئ هذا التوهج ؟!

أين يذهب ذلك الشعور الغريب العذب بمرور الوقت ؟!

لا يُعقل أن تكون هذه هى طبيعة الأمر ، لا يصدق أن تكون متعة الأشياء في تلك الدقائق الأولى منها ، لتتبدل الأحوال بعدها ونحتسي قُراح ساعات طوال من الملل والشقاء .

ومن هنا قررت أن أبدأ ..قررت أن أتمسك بحماس البدايات ، كل يوم هو بمثابة بداية جديدة حتى إن كانت هذه البداية استكمالاً لشئ كانت بدايته أمس الغاية هي أن أبدأ وأستمتع بنسيم الفجر كل لحظة ، فتمسكوا بعنفوان اللحظة .

أنا أحب دائماً أن أبدأ .


Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent