random
أخبار ساخنة

كلمات وعبارات جميلة عن الأخ-خواطر

كلمات وعبارات جميلة عن الأخ-خواطر

كلمات وعبارات جميلة عن الأخ-خواطر   خواطر وعبارات جميلة عن الأخ للتهنئة بعيد الميلاد ، جميلاً أن تكتب لأخيك بعض الكلمات الدافئة من حين لآخر ، فوالله لا يعرف قيمة الأخ ونعمة الأخ إلا من حُرم منها ،وما أجمل أن يكون لك الأخ الكبير فستنعم بنعمة الأخ والأب في آنٍ واحد  خواطر وكلمات رائعة عن الأخ  - قال تعالى :"قَالَ سَنَشُدُّ عَضُدَكَ بِأَخِيكَ" لم يختر الله من الأهل سوى الأخ لكي يقوى به عضُد أخيه في الدنيا ، حقاً صدق الله العظيم ، في يوم ميلادك يا أخي أنت الخير لكل عام.  - أخي يا قرة عيني أطال الله عمرك وأضاء قلبك وأزاح همك وبارك لك في رزقك وجعلك زُخراً لي دائماً .  - قيل لأعرابي مات ولدُك ، قال عَظِم أجري ، قالوا له ماتت زوجتك قال جُدِدَ فراشي ، قالوا له مات أخوك قال قُصِم ظهري  ، أخاك أخاك إن مَن لا أخ له كساعيٍ إلى الهَيجَةِ بغير سلاحٍ أو كطائرٍ بغير جناح .  - أخي ..وما أنت إلا نعمة عجزت يميني عن وصفها ، وعجز اللسان عن شكرها ، أخي وأبي وسيدي وصديقي أسعدك الله على قَدرهِ  وأعطاك من فضله ، وأدخلك في رحمته .  - سلاماً على أولآئك الذين يزرعون الأمل داخلنا ويسقونه بصفاء المحبة ونقاء النفس ، حتى إذا ما ارتويت شعرت وكأن ليس للدنيا هماً يُذكر .  - ليس هُناك أجمل من أخٍ ممزوج بنكهة صديق ، يُشعرك دائماً أنك محظوظ بحياتك كونه جزء منها .  - وأخ الزمان إذا ظفرت بمثله ------فاشدد عليه يداً ولا تتردد ما جادت الأزمان مثل أخوة ------لله تصفو دون أي مقصد.  -لك وحدك يا أخي أبعث هذه الرسالة ممزوجة بالحب ، مكللة بالصدق ن منقوشة بأحرف من الوفاء ، فافتح مغاليق قلبك وأرعيني سمعك حتى أهمس في أذنيك متمنياً لك دوام الصحة و العافية داعياً لك بالتوفيق و الصلاح و رضوان من الله.

خواطر وعبارات جميلة عن الأخ للتهنئة بعيد الميلاد ، جميلاً أن تكتب لأخيك بعض الكلمات الدافئة من حين لآخر ، فوالله لا يعرف قيمة الأخ ونعمة الأخ إلا من حُرم منها ،وما أجمل أن يكون لك الأخ الكبير فستنعم بنعمة الأخ والأب في آنٍ واحد 

خواطر وكلمات رائعة عن الأخ

 - قال تعالى :"قَالَ سَنَشُدُّ عَضُدَكَ بِأَخِيكَ" لم يختر الله من الأهل سوى الأخ لكي يقوى به عضُد أخيه في الدنيا ، حقاً صدق الله العظيم ، في يوم ميلادك يا أخي أنت الخير لكل عام.

- أخي يا قرة عيني أطال الله عمرك وأضاء قلبك وأزاح همك وبارك لك في رزقك وجعلك زُخراً لي دائماً .

- قيل لأعرابي مات ولدُك ، قال عَظِم أجري ، قالوا له ماتت زوجتك قال جُدِدَ فراشي ، قالوا له مات أخوك قال قُصِم ظهري  ، أخاك أخاك إن مَن لا أخ له كساعيٍ إلى الهَيجَةِ بغير سلاحٍ أو كطائرٍ بغير جناح .

- أخي ..وما أنت إلا نعمة عجزت يميني عن وصفها ، وعجز اللسان عن شكرها ، أخي وأبي وسيدي وصديقي أسعدك الله على قَدرهِ  وأعطاك من فضله ، وأدخلك في رحمته .

- سلاماً على أولآئك الذين يزرعون الأمل داخلنا ويسقونه بصفاء المحبة ونقاء النفس ، حتى إذا ما ارتويت شعرت وكأن ليس للدنيا هماً يُذكر .

- ليس هُناك أجمل من أخٍ ممزوج بنكهة صديق ، يُشعرك دائماً أنك محظوظ بحياتك كونه جزء منها .

- وأخ الزمان إذا ظفرت بمثله ------فاشدد عليه يداً ولا تتردد
ما جادت الأزمان مثل أخوة ------لله تصفو دون أي مقصد.

-لك وحدك يا أخي أبعث هذه الرسالة ممزوجة بالحب ، مكللة بالصدق ن منقوشة بأحرف من الوفاء ، فافتح مغاليق قلبك وأرعيني سمعك حتى أهمس في أذنيك متمنياً لك دوام الصحة و العافية داعياً لك بالتوفيق و الصلاح و رضوان من الله.
Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent