أفضل برنامج لصناعة الصور بسهولة 2023

 برنامج تصميم الصور والكتابة عليها

برنامج تصميم الصور والكتابة عليها  أفضل برنامج لصناعة الصور بسهولة  أفضل برنامج لصناعة الصور من الموبايل صناعة الصور من أهم عناصر كتابة مقالات احترافية وحصرية للنشر في مدونة بلوجر وللربح من الانترنت، لابد من وجود صورة حصرية داخل كل مقالات في مدونة بلوجر .  صورة واحدة على الأقل وتكون صورة حصرية ليست منسوخة من جوجل أو أي موقع أو مدونة أخرى لتجنب إنذارات حقوق الطبع والنشر وللقبول في شبكة إعلانات ادسنس وتحقيق ربح من كتابة المقالات لابد من الابتعاد تماماً عن النسخ سواء مقالات أو صور.  ومن خلال دورة الربح من بلوجر للمبتدئين نقدم لكم اليوم عن برنامج سهل جداً لصناعة الصور للنشر في مقالات بلوجر دون الحاجة إلى برامج الفوتوشوب المعقدة، تستطيع من خلال التطبيق صناعة الصور من الموبايل بكل سهولة والتعديل عليها والكتابة على الصور باستخدام الموبايل.  تحميل برنامج المصمم لصناعة صور بلوجر من خلال آب ستور App Store أو متجر Google Play تقدر تحمل برنامج اسمه (المصمم- الكتابة على الصور) وصناعة صورة حصرية من الموبايل، البرنامج سهل وبسيط وتقدر تتعلم كل شيء عليه في خلال نص ساعة.  مميزات البرنامج غير سهولته إنك تقدر من خلاله الكتابه على الصور بالعربي والانجليزي وبخطوط مختلفة وجميلة، وإضافة صورة مع صورة وإضافة مؤثرات ضوئية وعلامات كتير جداً موجودة في برنامج المصمم.   برنامج تصميم الصور للجوال التطبيق مجاني وإذا حبيت تضيف بعض الإضافات ممكن تدفع ملبغ بسيط.  لكن من رأيي الموضوع لا يستحق الدفع فالنسخة المجانية كافية جداً لصناعة صور جميلة وحصرية.    مع المقال في شرح كامل لتحميل البرنامج وطريقة استخدامه بالإضافة إلى روابط تحميل البرنامج للآيفون والأندرويد.  لتحميل برنامج المصمم الكتابة على الصور للآيفون اضغط هنا  لتحميل برنامج المصمم الكتابة على الصور للأندرويد اضغط هنا  اقرأ في: أفضل 10 تطبيقات للموسيقى للأندرويد  اقرأ في: تحميل تطبيق القرآن للشيخ الحصري للأيفون بدون نت
أفضل برنامج لصناعة الصور بسهولة 2023

أفضل برنامج لصناعة الصور من الموبايل 2023

صناعة الصور من أهم عناصر كتابة مقالات احترافية وحصرية للنشر في مدونة بلوجر وللربح من الانترنت، لابد من وجود صورة حصرية داخل كل مقالات في مدونة بلوجر .

صورة واحدة على الأقل وتكون صورة حصرية ليست منسوخة من جوجل أو أي موقع أو مدونة أخرى لتجنب إنذارات حقوق الطبع والنشر وللقبول في شبكة إعلانات ادسنس وتحقيق ربح من كتابة المقالات لابد من الابتعاد تماماً عن النسخ سواء مقالات أو صور.

ومن خلال دورة الربح من بلوجر للمبتدئين نقدم لكم اليوم عن برنامج سهل جداً لصناعة الصور للنشر في مقالات بلوجر دون الحاجة إلى برامج الفوتوشوب المعقدة، تستطيع من خلال التطبيق صناعة الصور من الموبايل بكل سهولة والتعديل عليها والكتابة على الصور باستخدام الموبايل.

تحميل برنامج المصمم لصناعة صور بلوجر

من خلال آب ستور App Store أو متجر Google Play تقدر تحمل برنامج اسمه (المصمم- الكتابة على الصور) وصناعة صورة حصرية من الموبايل، البرنامج سهل وبسيط وتقدر تتعلم كل شيء عليه في خلال نص ساعة.

مميزات البرنامج غير سهولته إنك تقدر من خلاله الكتابه على الصور بالعربي والانجليزي وبخطوط مختلفة وجميلة، وإضافة صورة مع صورة وإضافة مؤثرات ضوئية وعلامات كتير جداً موجودة في برنامج المصمم.

برنامج تصميم الصور للجوال

التطبيق مجاني وإذا حبيت تضيف بعض الإضافات ممكن تدفع ملبغ بسيط.

لكن من رأيي الموضوع لا يستحق الدفع فالنسخة المجانية كافية جداً لصناعة صور جميلة وحصرية.  تحميل برنامج تصميم الصور 2023

اقرأ في: شرح وتحميل أفضل برنامج لادارة المشاريع

مع المقال في شرح كامل لتحميل البرنامج وطريقة استخدامه بالإضافة إلى روابط تحميل البرنامج للآيفون والأندرويد.

لتحميل برنامج المصمم الكتابة على الصور للآيفون اضغط هنا

لتحميل برنامج المصمم الكتابة على الصور للأندرويد اضغط هنا

اقرأ في: أفضل 10 تطبيقات للموسيقى للأندرويد

اقرأ في: تحميل تطبيق القرآن للشيخ الحصري للأيفون بدون نت

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent