أفضل 10 تطبيقات للموسيقى للأندرويد 2022

الصفحة الرئيسية
مشغل الموسيقى تطبيق لاغنى عنه في كل جوال بنظام الأندرويد، والكل يبحث عن أفضل مشغل موسيقى للاندرويد على جوجل بلاي أو آب ستور فهم أكبر متجرين للتطبيقات
 تطبيقات للموسيقى للأندرويد

مشغل الموسيقى تطبيق لاغنى عنه في كل جوال بنظام الأندرويد، والكل يبحث عن أفضل مشغل موسيقى للاندرويد على جوجل بلاي أو آب ستور فهم أكبر متجرين للتطبيقات على الانترنت، وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل 10 تطبيقات للموسيقى لنظام الأندرويد Android تستطيع تحميل الأغاني والموسيقى من كل أنحاء العالم، إليك أفضل اختياراتنا لأفضل تطبيقات مشغل الموسيقى على Android!

أفضل 10 مشغل موسيقى للأندرويد 

1-مشغل موسيقى AIMP

السعر: مجاني
AIMP واحد من أشهرتطبيقات موسقى لنظام الأندرويد، هو تطبيق موسيقى قوي إلى حد كبير وهو يدعم أنواع ملفات الموسيقى الشائعة مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرها.  يمتلك مشغل موسيقى AIMP واجهة استخدام بسيطة تجعله مرن الاستخدام دون مواجهة مشكلات في التنقل والاستماع إلى الموسيقى ،التطبيق بالتأكيد خطوة للأمام من معظم تطبيقات مشغل الموسيقى الأساسية، كما أن هناك أيضاً إصدار من التطبيق للكمبيوتر لسطح المكتب في حالة رغبتك في قتل عصفورين بتطبيق واحد.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

2-مشغل موسيقى فينيلاج

Vinylage Music Player مشغل موسيقى مجاني سهل الاستخدام ويحتوي على أكثر من واجهة للاستخدام، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل الموسيقى بكل سهولة  الجزء الممتع هو تخصيص المشغل. تجد مشغل الموسيقى مجاني على متجر جوجل بلاي لنظام الأندرويد.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

3-مشغل موسيقى بولسار

أفضل مشغل موسيقى للاندرويد بدون إعلانات مشغل موسقى Puslar بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى المتوفرة حاليًا، يشمل مميزات متعددة من حيث التصميم متعدد الأبعاد الذي تم إجراؤه بشكل جميل، والتنقل والتصفح وتحميل الأغاني ، وقوائم تشغيل ذكية ، وجهاز ضبط وقت النوم، التطبيق على يحتوى على إعلانات داخلية مما يجعله اختيار رائع لمشغلات الموسيقى على Google Play.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

4- مشغل الموسيقى PlayerPro

PlayerPro Music Player هو تطبيق موسيقى آخر  للأندرويد يتميز بواجهة جيدة المظهر تجعل كل شيء سهل الاستخدام،تستطيع أيضاً من خلال المشغل تشغيل مقاطع الفيديو، ومعادل نادر ذي عشرة نطاقات ، ودعم Android Auto و Chromecast ، ومؤثرات صوتية متنوعة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وبعض الميزات الصغيرة الممتعة مثل القدرة على هز الهاتف لجعله يغير المسارات.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

5-مشغل موسيقى اوتو ميوزيك

تطبيق تشغيل الموسيقى Oto Music هو مشغل موسيقى قوي وبسيط. يمكنك الحصول على مشغل جذاب وسهل الاستخدام مع تنقل لائق ودعم لأشياء مثل Chromecast و Android Auto. بالإضافة إلى ذلك  كل شيء في التطبيق مجاني.
متوفر لأنظمة الأندرويد على جوجل بلاي تتحميل.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

6-تطبيق الموسيقى النيوترون

للأسف من أفضل تطبيقات الموسيقى التي لا تتمتع بشعبية كبيرة بين مشغلات الموسيقى Neutron Music Player . الفكرة هي أنه يساعد الموسيقى على تحسين الصوت. يحتوي أيضًا على الكثير من الميزات الأخرى ، بما في ذلك دعم أنواع ملفات أكثر تميزًا (FLAC ، MPC ، إلخ) ، موازن مدمج ، ومجموعة من الميزات الأخرى الخاصة بعشاق الصوت. إنه مكلف بعض الشيء لكنه يستحق الدفع.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

7-تطبيق Musicolet

أفضل برامج تشغيل الموسيقى بدون إنترنت Musicolet هو تطبيق مشغل موسيقى بدون BS. يحتوي على الكثير من الميزات المرغوبة ، يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون فقط مشغل موسيقى يقوم بتشغيل الموسيقى بدون الكثير من الأشياء الإضافية. إنها أيضًا مجانية تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق ، يعمل بدون إعلانات أيضاً.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

8-تطبيق ميديا مونكي 

MediaMonkey هو نوع من الحصان الأسود في أعمال تطبيقات مشغل الموسيقى. يحتوي على الكثير من الميزات ، بما في ذلك الميزات التنظيمية لأشياء مثل الكتب الصوتية والبودكاست والقدرة على فرز الأغاني حسب أشياء مثل الملحن (بدلاً من الفنان فقط). 
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

9-DoubleTwist Music Player

هو مشغل موسيقى جيد بشكل عام. يحتوي الإصدار المجاني على عرض قوي ، بما في ذلك جميع الأساسيات تقريبًا. يمكنك الحصول على قوائم تشغيل ودعم لأكثر برامج ترميز الصوت شيوعًا (بما في ذلك FLAC و ALAC) وواجهة مستخدم بسيطة ودعم Chromecast ودعم Android Auto. يتيح لك الإصدار المجاني الاستماع إلى محطات الراديو في منطقتك بحيث يكون هناك عنصر دفق الموسيقى أيضًا. حتى أن هناك بعض الميزات لمستمعي البودكاست ، مثل القدرة على تخطي الصمت في الإصدار المتميز.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

10- مشغل موسيقى BlackPlayer

هو مشغل موسيقى بسيط ولكنه أنيق ولا توجد عليه إعلانات ، وموضوعات ، ودعم لملفات الموسيقى الأكثر استخدامًا. إنه خيار مبهج ورائع لمحبي التقليلية. لحسن الحظ ، النسخة الاحترافية ليست باهظة الثمن. اعتبارًا من تحديثنا لشهر يوليو 2019 ، يبدو أن الإصدار المجاني من BlackPlayer مفقود في العمل. سوف نتحقق مرة أخرى في غضون بضعة أشهر لمعرفة ما إذا كان سيعود.
قم بتحميل التطبيق من على Google Play من هنا 

موقع شبابيك قدم لكم مجموعة من أهم وأفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى والأغاني التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بعضها مجانا وبعضها مدفوع بثمن بسيط .

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent