random
أخبار ساخنة

شروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي الأعلى عائد في مصر

 شروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي الأعلى عائد في مصر

شروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي الأعلى عائد في مصر   شهادات الادخار هي احدى الطرق المشهورة بين المصريين لتوفير الأموال والحفاظ عليها دون مخاطر ، وهناك العديد من البنوك التي تقدم عدة أنواع من شهادات الادخار ، ومن تلك الأنواع شهادة البنك الأهلي أم المصريين للتوفير ، التي يقدمها البنك الأهلي المصري لعملائه والتي تعتبر شهادة الادخار الأعلى عائداً في مصر ، ونستعرض الآن شروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي المصري . شهادة أم المصريين من البنك الأهلي  يقدم البنك الأهلي المصري شهادة أم المصريين بأعلى عائد في مصر 13%، وهي شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات وتجدد تلقائيًا لمدتين فقط، يصدرها البنك مساهمة منه في فكرة دعم مبادرة الشمول المالي وهي عبارة عن شهادة اسمية بالجنيه المصري ، تفاصيل وشروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي  نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة ، لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها. تسترد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة (القيمة الاسمية +العوائد المتبقية بعد الخصم قيمه الأقساط) ويمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء وفقاً لرغبة العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها. كما يتم تقديم وثيقة تأمين على الحياة للعميل من سن 18 سنة حتى 59 سنة وبدون كشف طبي. الحد الأدنى للشراء: 500 جنيه ومضاعفاتها، وبحد أقصى 2500 جنيه. المدة: 3 سنوات. قيمة العائد: 13%. يتم سداد قيمة قسط التأمين الشهري من عائد الشهادة. تستحق التعويضات فى حالة وفاة المؤمن عليه بحد أقصى لحالة الوفاة الطبيعية 50 ألفا، والوفاة بحادث 250 ألف جنيه. يمكن سداد مبلغ التأمين (التعويض) حال الوفاة على معاش مضمون الدفع لمدة محددة. تسقط وثيقة التأمين حالة قيام العميل باسترداد الشهادة، أو بلوغ العميل سن الـ 60. يتم إجراء سحب ربع سنوي بعدد 200 جائزة بواقع 10,000 جنيه مصري صافي لكل جائزة ‘معفاة من الضرائب’.  اقرأ في :شهادات الادخار الأعلى عائدا في البنوك المصرية بعض تخفيض الفائدة  يمكن شراء الشهادة من خلال محفظة الفون كاش. السن القانوني المتاح للشهادة :تصدر للأفراد من سن 18 سنة حتى 59 سنة. يمكن للجهات شراء الشهادة لصالح الافراد العاملين بها على أن لا يمكن الاسترداد خلال مدة 6 سنوات من تاريخ الشراء. الجدير بالذكر أن شهادة أم المصريين هي شهادات اسمية ولا يجوز تداولها ، أو تظهيرها أو تحويل قيمتها ،أو خصمها أو رهنها، أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية. يتم تجديد الشهادات تلقائيًا وفقًا للسعر المعلن في حينه.  اقرأ في : شروط وخطوات التقديم على قرض جهاز المشروعات الصغيرة   تعرف على تمويل الصغيرة من بنك مصر الشروط والأوراق المطلوبة  من هنا

شهادات الادخار هي احدى الطرق المشهورة بين المصريين لتوفير الأموال والحفاظ عليها دون مخاطر ، وهناك العديد من البنوك التي تقدم عدة أنواع من شهادات الادخار ، ومن تلك الأنواع شهادة البنك الأهلي أم المصريين للتوفير ، التي يقدمها البنك الأهلي المصري لعملائه والتي تعتبر شهادة الادخار الأعلى عائداً في مصر ، ونستعرض الآن شروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي المصري .

شهادة أم المصريين من البنك الأهلي 

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة أم المصريين بأعلى عائد في مصر 13%، وهي شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات وتجدد تلقائيًا لمدتين فقط، يصدرها البنك مساهمة منه في فكرة دعم مبادرة الشمول المالي وهي عبارة عن شهادة اسمية بالجنيه المصري ،

تفاصيل وشروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي 

نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة ،
لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها.
تسترد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة (القيمة الاسمية +العوائد المتبقية بعد الخصم قيمه الأقساط) ويمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء وفقاً لرغبة العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.
كما يتم تقديم وثيقة تأمين على الحياة للعميل من سن 18 سنة حتى 59 سنة وبدون كشف طبي.
الحد الأدنى للشراء: 500 جنيه ومضاعفاتها، وبحد أقصى 2500 جنيه.
المدة: 3 سنوات.
قيمة العائد: 13%.
يتم سداد قيمة قسط التأمين الشهري من عائد الشهادة.
تستحق التعويضات فى حالة وفاة المؤمن عليه بحد أقصى لحالة الوفاة الطبيعية 50 ألفا، والوفاة بحادث 250 ألف جنيه.
يمكن سداد مبلغ التأمين (التعويض) حال الوفاة على معاش مضمون الدفع لمدة محددة.
تسقط وثيقة التأمين حالة قيام العميل باسترداد الشهادة، أو بلوغ العميل سن الـ 60.
يتم إجراء سحب ربع سنوي بعدد 200 جائزة بواقع 10,000 جنيه مصري صافي لكل جائزة ‘معفاة من الضرائب’.


يمكن شراء الشهادة من خلال محفظة الفون كاش.
السن القانوني المتاح للشهادة :تصدر للأفراد من سن 18 سنة حتى 59 سنة.
يمكن للجهات شراء الشهادة لصالح الافراد العاملين بها على أن لا يمكن الاسترداد خلال مدة 6 سنوات من تاريخ الشراء.
الجدير بالذكر أن شهادة أم المصريين هي شهادات اسمية ولا يجوز تداولها ، أو تظهيرها أو تحويل قيمتها ،أو خصمها أو رهنها، أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.
يتم تجديد الشهادات تلقائيًا وفقًا للسعر المعلن في حينه.


 تعرف على تمويل الصغيرة من بنك مصر الشروط والأوراق المطلوبة 
Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف20 يناير 2021 في 4:49 ص

    هل بنك مصر نفس شروط البنك الاهلي

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent