منظمة جمعية الجمجمة والعظام الأم المرضعة للماسونية

جمعية الجمجمة والعظام الأم المرضعة للماسونية سمعنا كثيراً عن الجمعيات الخيرية التي تأسست لتنشر الخير في أرجاء العالم، لكن القليل منا يكون قد سمع عن جمعية لنشر الشر والدمار ! إنها جمعية الجمجمة والعظام .

في هذا التقرير المقدم من موقع شبابيك نوضح لكم كافة لتفاصيل عن أخطر منظمة في العالم جمعية الجمجمة والعظام وخبايا السيطرة على العالم.

منظمة جمعية الجمجمة والعظام الأم المرضعة للماسونية
منظمة جمعية الجمجمة والعظام الأم المرضعة للماسونية

حقيقة منظمة الجمجمة والعظام

جمعية سرية أنشئت منذ قرنين من الزمان، تقوس الانضمام إليها سرية ولا يشتمل أعضاؤها إلا في مكان يسمى القبر!

لها قوانين وقواعد غير معروفة وانضم إليها 3 رؤساء أمريكيين، فهي أشهر جمعية في أمريكا جمعية الجمجمة والعظام.

لاتزال هذه الجمعية تبحث عن شخصيات جديدة لضمهم إلى برنامج الزمالات الدولية، فقد اختارت مؤخراً أحمد البشير من العراق والذي عُرف من برنامج ساخر يستهدف الواقع العراقي، ثم 16 رجل وامرأة من مختلف دول العالم للالتحاق به.

ما هي جمعية الجمجمة والعظام

الجمجمة والعظام هي جمعية سرية تأسست في جامعة ييل عام 1832م، على يد أعضاء الماسونية، إذا أصبحت من أكثر المجتمعات السرية تأثيراً في السياسة والمال في الولايات المتحدة، أطلق عليها في بداية الأمر اسم أخُوَّة الموت ثم تطور ليصبح فيما بعد جمعية الجمجمة والعظام نظراً لما يشترطه نظامها الداخلي من طقوس تعتمد على الجماجم وعظام الموتى.

واتخذت هذه المنظمة مبنى مشؤم دون نوافذ بداخل حرم الجامعة مقراً لها وأطلقوا عليه اسم القبر أو المقبرة، وصفها الصحفي رون وزانيوم الذي استطاع أن تصوير أحد اجتماعتها بأنها الأكثر وحشية وعدوانية من أي منظمة أخرى، أو حتى من المافيات.

أخطر المنظمات في العالم

تمارس جمعية الجمجمة والعظام أبشع الأساليب ضد أعدائها حسب صحيفة The sun البريطانية لأنها توصف بأنها الأم المرضعة للماسونية والتي تأسست على يد الشاب الباطني وليام روسل والفانسو تافت والد الرئيس الأمريكي وليام هارولد ،أشرفا على تأسيس هذه المنظمة ومارست نشاطها العلني تحت اسم شركة روسل منذ عام 1856م.

وكان بريسكون بوش الجد شريكاً فيها، فعندما استقر النورانيون (المتنورون) في أمريكا كان هناك قسم من أبناء بعض العائلات المتنفذة مما لا تؤهلهم مداركهم للدخول إلى الماسونية الكونية مع أنهم يُعدون لاحتلال مناصب مهمة.

فرأت الماسونية إحداث هذه المرتبة الماسونية لإعداد الأجيال الماسونية المتنفذة، وأن تكون تلك الأخوية من خلال جامعة كبيرة وأرستقراطية هي جامعة ييل.

واجهت هذه الجامعة رفضاً اجتماعياً في الولايات المتحدة الأمريكية كونها ذراعاً للماسونية، ولاسيما بعد أن تمت تعرية سريتها من قبل وسائل الإعلام والصحف في ذلك الوقت ، لتعطى رقماً سرياً وهو الرقم 322 الذي تعددت تفسيراته.

من له حق الانتساب لجمعية الجمجمة والعظام

يتم اختيار أعضائها بعناية فائقة ممن يظهرون الصفات القيادية والحزم والحنكة، وتفرض على المرشح للانتساب سلسلة من الإجراءات الغريبة ومنها الاعتراف أمام 14 شخصاً بكل أسراره الجنسية بدون أن يخفي شيئاً عنهم.

هذه الجمعية أوصلت ثلاثة من أعضائها إلى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هو ويليام هووراد تافت وجورج بوش الأب ومن بعده الابن، وقاضيين إلى محكمة العدل وواحد إلى رئاسة وكالة الاستخبارات المركزية، كما حجز العديد من أعضائها مقاعد في مجلس النواب الأمريكي ، بالإضافة إلى الكثير من نجوم هوليود.

ذكرت الكاتبة الكسندرا روبينز في كتابها أسرار القبر الجمجمة والعظام: أن تسعة أشخاص من عائلة بوش بمن فيهم بريسكون بوش الجد كانوا أعضائاً مخلصين للمنظمة وأهدافها.

أكد كل من بوش الجمهوري عضوا من العام 1968م ومنافسه الديمقراطي جون كيري عضوا من العام 1966 في لقائين منفصلين على قناة سي إن بي سي الأمريكي عضويتهما في هذه الجمعية ليلة الانتخابات الرئاسية بقولهما في حديثين منفصلين: (لا نستطيع الحديث عن الجمعية إنها سرية ) برغم من كونهما من حزبين مختلفين سياسياً إلا أن الهدف واحد.

اقرأ في: ما هو جماع الغيلة

اقرأ في: أعظم 10 قادة في التاريخ العسكري

اقرأ في: قصة تابوت العهد في الإسلام

منظمة جمعية الجمجمة والعظام الأم المرضعة للماسونية منظمة الجمجمة والعظام جورج بوش أخطر المنظمات في العالم
منظمة الجمجمة والعظام جورج بوش

سر الرقم الجمجمة والعظام 322 

اشتهرت جمعية الجمجمة والعظام بالرقم 322، وتعدتت الأقاويل حول معنى هذا الرقم فقيل أنه يرمز إلى وفاة الخطيب اليوناني ديموستيني، ويقال أيضاً أنه في رسالة بين اعضاء الجمعية الأوائل في أرشف جامعة ييل إلى أن الرقم 322 يشير إلى العام 322 قبل الميلاد.

وأن الأعضاء يقيسون التواريخ اعتمادًا على هذا العام بدلًا من الاعتماد على الحقبة العامة وفي عام 322 قبل الميلاد، انتهت الحرب اللمومية بوفاة ديموستيني، واضطر سكان أثينا إلى حل حكومتهم وإنشاء نظام بلوتوقراطي بدلًا منه.

تقول إحدى الأساطير إن الأرقام في شعار الجمعية تمثل: (تأسست في 32 -الفيلق الثاني)، في إشارة إلى الفيالق الأولى في جامعة ألمانية غير معروفة.

ألقاب أعضاء منظمة الجمجمة والعظام الأمريكية

تُوزّع ألقاب للأعضاء (على سبيل المثال: لقب الشرير الطويل لأطول عضو، وبوعز لكابتن كرة قدم الجامعة، أو شريف أمير المستقبل).

العديد من الأسماء المختارة مستمدة من الأدب (مثل: هاملت والعم ريموس) والدين والأساطير.

قام المصرفي لويس لافام بتمرير لقبه «سانشو بانثا» إلى المستشار السياسي تكس ماكاري.

كان لقب أفيريل هاريمان هو ثور، ولقب هنري لوس هو بعل، ولقب ماك جورج بندي هو أودين، لكن اللقب الأغرب بين هؤلاء هو لقب جورج بوش الأب وهو مأجوج !.

اقرأ في: المملكة الخفية التي تحكم العالم

اقرأ في: سحر الكابالا والماسونية

شاهد أيضاً المسيح الدجال والماسونية والمؤامرة على العالم

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent