شروط قرض بنك ناصر بضمان السجل التجاري 2024

شروط قرض بضمان السجل التجاري بنك ناصر

تقدم البنوك العاملة في السوق المصري خدمات مصرفية لتلبية احتياجات العملاء التمويلية ، وبالتالي زيادة الأرباح من خلال إنشاء منتجات تلبي متطلبات العملاء. تشمل هذه المنتجات قروض مصرفية للأفراد بشروط بسيطة متوافقة مع أولئك الذين يرغبون في الحصول على هذه القروض.

وفي أخبار البنوك ، تقدم شبابيك أبرز شروط الحصول على قرض بنك ناصر بضمان السجل التجاري، كما نعرض شروط الحصول على قروض بضمان السجل التجاري والبطاقة الضريبية من خلال بنك مصر والبنك الأهلي.

قرض بنك ناصر بضمان السجل التجاري 2024 أسرع قرض بضمان السجل  قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري  قرض شخصي بضمان السجل التجاري  قرض بضمان السجل التجاري من بنك مصر  قروض بنك ناصر للاعمال الحرة  قرض بالسجل التجاري والبطاقه الضريبية  أسرع قرض بضمان السجل 2023  قرض على السجل التجاري والبطاقة الضريبية
شروط الحصول على قرض بضمان السجل التجاري

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بضمان السجل التجاري

يقدم بنك مصر لعملائه خدمة الحصول على قرض بضمان السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب الأعمال الحرة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، بقيمة تمويل تصل إلى 500 ألف جنيه وبمدة تمويل تصل إلى 5 سنوات ، بعائد فائدة ميسر وأقل مصروفات إدارية ، وفيما يلي شروط بنك مصر والبنك الأهلي للحصول على قروض بضمان السجل التجاري والأوراق المطلوبة .

شروط بنك مصر والبنك الأهلي

  • صورة بطاقة الرقم القومي. 
  • مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر عليه أكثر من 3 شهور ،كما أن تاريخ إصدار السجل التجاري يكون قد مر عليه سنة.
  • صورة من البطاقة الضريبية.
  • الموقف الضريبي والتأمينى.
  • صورة مستند ملكية مقر المشروع أو عقد الإيجار.
  • ميزانيات منذ بداية النشاط وبحد أقصى أخر 3 ميزانيات للشركات القائمة.
  • صورة عقد تأسيس الشركة وتعديلاته . (فى حالة شركات الأشخاص و الأموال).

اقرأ في: طريقة فتح حساب في بنك المشرق

يقدم بنك ناصر الاجتماعي خلال 2023 العديد من القروض لمساعدة الكثير من فئات المجتمع من ذوي الدخل المحدود والأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مشاريع تجارية لتلبي الاحتياجات الخاصة أو لاكتساب المال.

ولا تختلف شروط الحصول على قرض بضمان البطاقة الضريبية أو السجل التجاري لبنك ناصر الاجتماعي عن ما يناظره من البنوك في هذا النوع من القروض مثل بنك مصر أو البنك الأهلي المصري كما سبق ذكرهما.

والجدير بالذكر أن البنوك السابقة هي أفضل البنوك في الحصول على هذا النوع من القروض وإذا كت ترغب في أسرع قرض بضمان السجل عليك بأحد البنوك التي تم ذكرها.

أوراق الحصول على قرض بضمان السجل التجاري

لابد من توافر بعض الأوراق والمستندات التي حددها بنك ناصر الاجتماعي للحصول قرض من بنك ناصر بضمان السجل التجاري 2024 وهي كما يلي:

  • يجب على المقترض تقديم نسخة من البطاقة لكل من المقترض والضامن، بالإضافة إلى أرقام التأمين الخاصة بالشخصين ، ومستخرج من قاموس الضامن والمقترض.
  • يشترط قرض الزواج على المقترض تقديم وثيقة الزواج الأصلية بشرط عدم إبرام عقد الزواج خلال سبع سنوات.
  • القرض الطبي يجب على المقترض تقديم شهادة معتمدة من جميع المستشفيات الحديثة التابعة لوزارة الصحة ، وفي حالة الطوارئ ، يجب على المقترض تقديم مستندات تؤكد الحالة الصحية للمريض من السلطة المختصة.

اقرأ في: كيفية شحن كارت ميزة البنك الأهلي

اقرأ في: افضل 10 شركات نقل اثاث في القاهرة

اقرأ في: أكواد خصم نون وأمازون

قرض بنك ناصر بضمان السجل التجاري 2024 أسرع قرض بضمان السجل  قرض البنك الزراعي بضمان السجل التجاري  قرض شخصي بضمان السجل التجاري  قرض بضمان السجل التجاري من بنك مصر  قروض بنك ناصر للاعمال الحرة  قرض بالسجل التجاري والبطاقه الضريبية  أسرع قرض بضمان السجل 2023  قرض على السجل التجاري والبطاقة الضريبية
قرض بنك ناصر بضمان السجل التجاري

إجراءات الحصول على قرض من بنك ناصر الإجتماعي 2024

يجب على المقترض تقديم جميع المستندات المتعلقة بالعميل إلى البنك ، وفي حال كان الشخص عميلاً جديدًا ، يجب عليه فتح حساب جاري لتحويل الدفعة الشهرية إليه.

يتلقى البنك كافة إجراءات الحصول على الخدمة ، بالإضافة إلى استيفاء كافة الصلاحيات المتعلقة بصرف المعاشات.

موقع بنك ناصر

يمكنك التعرف على كافة تفاصيل القرض والقروض الأخرى التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي لعملائه في ظل مبادرة الشمول المالي التي تقوم بها البنوك المصرية من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

تعرف على تمويل المشروعات الصغيرة من بنك مصر الشروط والأوراق المطلوبة 

author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent