random
أخبار ساخنة

شروط الحصول على قرض بضمان السجل التجاري

شروط الحصول على قرض بضمان السجل التجاري

تقدم البنوك العاملة في السوق المصري خدمات مصرفية لتلبية احتياجات العملاء التمويلية ، وبالتالي زيادة الأرباح من خلال إنشاء منتجات تلبي متطلبات العملاء. تشمل هذه المنتجات قروض مصرفية للأفراد بشروط بسيطة متوافقة مع أولئك الذين يرغبون في الحصول على هذه القروض. وفي أخبار البنوك ، تقدم شبابيك أبرز شروط الحصول على قروض بضمان السجل التجاري والبطاقة الضريبية من خلال بنك مصر والبنك الأهلي.

شروط الحصول على قرض بضمان السجل التجاري تقدم البنوك العاملة في السوق المصري خدمات مصرفية لتلبية احتياجات العملاء التمويلية ، وبالتالي زيادة الأرباح من خلال إنشاء منتجات تلبي متطلبات العملاء. تشمل هذه المنتجات قروض مصرفية للأفراد بشروط بسيطة متوافقة مع أولئك الذين يرغبون في الحصول على هذه القروض. وفي أخبار البنوك ، تقدم شبابيك أبرز شروط الحصول على قروض بضمان السجل التجاري والبطاقة الضريبية من خلال بنك مصر والبنك الأهلي.    الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بضمان السجل التجاري    يقدم بنك مصر لعملائه خدمة الحصول على قرض بضمان السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب الأعمال الحرة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، بقيمة تمويل تصل إلى 500 ألف جنيه وبمدة تمويل تصل إلى 5 سنوات ، بعائد فائدة ميسر وأقل مصروفات إدارية ، وفيما يلي شروط بنك مصر والبنك الأهلي للحصول على قروض بضمان السجل التجاري والأوراق المطلوبة .      صورة بطاقة الرقم القومي.  مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر عليه أكثر من 3 شهور ،كما أن تاريخ إصدار السجل التجاري يكون قد مر عليه سنة. صورة من البطاقة الضريبية. الموقف الضريبي والتأمينى. صورة مستند ملكية مقر المشروع أو عقد الإيجار. ميزانيات منذ بداية النشاط وبحد أقصى أخر 3 ميزانيات للشركات القائمة. صورة عقد تأسيس الشركة وتعديلاته . (فى حالة شركات الأشخاص و الأموال).   تعرف على تمويل الصغيرة من بنك مصر الشروط والأوراق المطلوبة  من هنا  تعرف على شروط قرض أصحاب المعاشات من البنك الأهلي اضغط هنا  اقرأ في :شروط شهادة أم المصريين من البنك الأهلي الأعلى عائد في مصر   اقرأ في : شروط وخطوات التقديم على قرض جهاز المشروعات الصغيرة

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بضمان السجل التجاري

يقدم بنك مصر لعملائه خدمة الحصول على قرض بضمان السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب الأعمال الحرة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، بقيمة تمويل تصل إلى 500 ألف جنيه وبمدة تمويل تصل إلى 5 سنوات ، بعائد فائدة ميسر وأقل مصروفات إدارية ، وفيما يلي شروط بنك مصر والبنك الأهلي للحصول على قروض بضمان السجل التجاري والأوراق المطلوبة .

  •  صورة بطاقة الرقم القومي. 
  • مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر عليه أكثر من 3 شهور ،كما أن تاريخ إصدار السجل التجاري يكون قد مر عليه سنة.
  • صورة من البطاقة الضريبية.
  • الموقف الضريبي والتأمينى.
  • صورة مستند ملكية مقر المشروع أو عقد الإيجار.
  • ميزانيات منذ بداية النشاط وبحد أقصى أخر 3 ميزانيات للشركات القائمة.
  • صورة عقد تأسيس الشركة وتعديلاته . (فى حالة شركات الأشخاص و الأموال).

 تعرف على تمويل الصغيرة من بنك مصر الشروط والأوراق المطلوبة  
من هنا 

تعرف على شروط قرض أصحاب المعاشات من البنك الأهلي اضغط هنا

Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent