أفضل مشروب لتخسيس دهون البطن عند النساء

أفضل مشروب لتخسيس دهون البطن عند النساء دهون البطن ( الكرش ) مشكلة يعاني منها الجميع نساء ورجال تفسد عليكِ مظهر ملابسك  وتعتبر مشكلة صحية كبيرة في بعض الحالات التي تعاني من السمنة المفرطة ، إلى أن أصبح خسارة الوزن أمر مستحيل أمام العديد من وصفات التخسيس الطبيعية أو التي نستخدم فيها أدوية التخسيس المنتشرة حالياً ، لكن إذا كنتِ تبحثين عن حل سريع للتخسيس خاصة تخسيس دهون البطن فإليكِ مشروب خل التفاح وعصير الليمون ؛ مشروب آمن وصحي جداً يغمل على حرق دهون البطن والتخلص من السمنة إضافة إلى اتباع نظام غذائي معقول لحرق الدهون .

دهون البطن ( الكرش ) مشكلة يعاني منها الجميع نساء ورجال تفسد عليكِ مظهر ملابسك  وتعتبر مشكلة صحية كبيرة في بعض الحالات التي تعاني من السمنة المفرطة ، إلى أن أصبح خسارة الوزن أمر مستحيل أمام العديد من وصفات التخسيس الطبيعية أو التي نستخدم فيها أدوية التخسيس المنتشرة حالياً ، لكن إذا كنتِ تبحثين عن حل سريع للتخسيس خاصة تخسيس دهون البطن فإليكِ مشروب خل التفاح وعصير الليمون ؛ مشروب آمن وصحي جداً يغمل على حرق دهون البطن والتخلص من السمنة إضافة إلى اتباع نظام غذائي معقول لحرق الدهون .

مشروب خل التفاح وعصير الليمون لتخسيس دهون البطن

مشروب التخسيس الذي أظهر نتائج مبهرة لدى أخصائيين التغذية وأطباء السمنة ؛ مشروب خل التفاح الممزوج بعصير الليمون ، فيحتوي عصير الليمون على فيتامين (ج) الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويمنع تراكم الدهون الثلاثية كما يساعد الجسم على التخلص من السموم الناتجة عن تراكم الدهون لفترات طويلة ، إضافة إلى أنه مدر للبون بشكل كبير فيخلصك من الماء المحتبس تحت الجلد والأملاح الزائدة مما يساهم في تخفيف الوزن.
كل هذه الفوائد يضاف إليها فوائد خل التفاح للتخسيس فهو يعتبر مضاد حيوي طبيعي للجسم ويدعم جهازالمناعة ويساعد على نقاء البشرة ومعالجة الشعر التالف ، فوائد عديدة لخل التفاح ، فقد ثبت أنه يعمل بشكل أساسي على تحسين الوظيفة العامة لجسمك، بما في ذلك إعطائك المزيد من الطاقة وتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

مكونات مشروب خل التفاح للتخسيس 

احضري المكونات التالية :
1-ملعقة من خل التفاح.
2-ملعقة من عصير الليمون.
3-ملعقة من العسل.
4-ثمرة من عصير الفلفل الحار.

طريقة تحضير المشروب:

امزجي كل المكونات السابقة في الخلاط ، لتشكل مشروب متجانس دون تكتلات ، فقط عليكِ تناول كوباً في الصباح وكوباً في المساء قبل النوم بـ 3 ساعات من مشروب خل التفاح للتخسيس السريع والآمن .

أسباب تراكم الدهون حول البطن:

لابد من معرفة أسباب تراكم الدهون حول منطقة البطن ( الكرش ) لأن هناك العديد من النساء تقوم بأنظمة ريجيم مختلفة وشاقة ولكن دون جدوى ، والسبب أن هناك مشكلة من هذه المشكلات التي تعمل على تراكم الدهون ولا يمكن التخلص منها.

- ضعف الجهاز الهضمي

مشاكل الجهاز الهضمي تعد أحدى أسباب تراكم الدهون وتعوق عملية حرق الدهون والتخسيس فلابد من الذهاب إلى طبيب متخصص فربما تكون هناك مشكلة في الغدة الدرقية أو القولون أو غيرها من أمراض الجهاز الهضمي .

-  الجلوس في مكان واحد طوال اليوم

الجلوس في مكان واحد لمدة زمينة طويلة يدفع الإنسلن إلى الإكثار من الطعام وعدم الشعور بكمية الطعام الملتهم مما يعني سعرات حرارية عالية مع قلة النشاط وبالتالي زيادة دهون منطقة البطن.

-  الشعور بالتوتر لفترة طويلة

يفرز الجسم عند الشعور بالتوتر هرمون الكورتيزول، ما يزيد من مستوى الدهون في الجسم، ويؤدي إلى تراكم الدهون حول الخصر والبطن.

-  التغيّرات الهرمونية

هناك أسباب أخرى لزيادة الوزن وتراكم دهون البطن تتعرض لها كل الناسء بلا استثناء ، فيزداد وزن المرأة بعد سن الأربعين، بسبب انقطاع الطمث؛ حيث تبدأ كمية الإستروجين في الجسم في التناقص، ويأخذ هرمون الأندروجين في الزيادة ، ولهذا لابد من مراقبة المراحل العمرية وتنظيم الطعام والبرنامج الرياضي المناسب تبعاً لكل مرحلة.



Reactions:
author-img
Muhamed Amin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent